الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:22 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البترول: الدولة تدعم أنبوبة البوتاجاز بقيمة 200 جنيه وزير المالية: الدولة لم تقترب من الدعم طوال 4 سنوات لكن استمراره يمثل خطرا وزير المالية: دعم المواد البترولية ضد مصلحة الدولة مسؤول: توقف تسجيل شحنات السيارات والسلع بالنافذة الجمركية ليس متعمدا إسرائيل تبقي أسعار الفائدة دون تغيير في ظل ارتفاع التضخم وحرب غزة رئيس الوزراء: نحتاج 55 مليار دولار سنويًا لتوفير المواد البترولية والغاز الطبيعى مدبولى: 60% من الغاز الطبيعى الذى تنتجه مصر يذهب لاستهلاك الكهرباء كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين ماذا يحدث برفح؟.. «محرقة الخيام» تكشف ادعاءات الاحتلال الكاذبة وتُهيج مشاعر الغضب في العالم مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي ”بني آدمين ولا ديابة”.. سميرة سعيد تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية جامعة دمنهور تشارك في فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهني

كان متوقعا.. تنسيقية شباب الأحزاب تكذب أحد أعضاء تمرد السابقين

قالت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الإربعاء، إنه منذ تأسيسها في بداية 2018، أخذت التنسيقية على عاتقها أن تكون حجر الزاوية في تنمية الحياة السياسية، بالإضافة إلى أن تكون منصة تجمع كل الأطياف والأيديولوجيات، وذلك في حوار وعمل جاد هدفه البناء وتقديم السياسة بمفهوم جديد، يحقق أحلام جيل من الشباب في دولة مدنية حديثة، لذلك كانت ولازالت التنسيقية تتأني وتتوخي الحذر في عضويتها حفاظاً علي أهدافها ومبادئها.

وأوضحت التنسيقية، أنها بدأت بعضوية 25 حزباً و10 من الشباب السياسي الفاعلين فهي لم تبحث عن عدد بقدر مابحثت عن مضمون يحقق هدفها في تنمية الحياة السياسية، مشيرة إلى أنها وضعت ضوابط صارمة للانضمام إليها سواء من الأحزاب أو السياسيين، وكانت من أهم شروطها أن لا يتجاوز عمر المتقدم ٤٠ عامًا، وحسن السمعة، وتقديم ورقة سياسات، وهذه الشروط موضوعة على جميع صفحاتها، وضمن استمارة تسجيل العضوية.

اقرأ أيضًا: عضو مركزية مستقبل وطن: السيسي أعطى عناية غير مسبوقة للمرأة ونظامه وطني شريف

وأضافت التنسيقية، ردًا على ما نشرته دعاء خليفة عضوة تمرد السابقة، أنها رفضت الانضمام، فأكدت التنسيقية، أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وأنها سبق وتقدمت بطلب للانضمام، وتم رفض طلبها لمخالفتها شروط الانضمام، وأهمها شرط العمر لأنها تخطت 40 عامًا، بالإضافة لشرط حسن السمعة، فلقد سبق وتم فصلها من حركة تمرد بسبب خلافات مالية وأخلاقية وأمور ننأي بأنفسنا الحديث عنها.

سياقرأ أيضًا: ”الإخوان الإرهابية”.. عندما يصبح القتل أسلوب حياة

وإننا نؤكد أن هذا الهجوم لم ولن يثنينا عن المضي قدماً نحو تحقيق ماتعاهدنا عليه من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

موضوعات متعلقة