الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:11 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمير غانم: نفسي ألعب في الأهلي.. ويسخر من إصابة ذا روك بكورونا (فيديو)

سمير غانم
سمير غانم

استنكر الفنان الكبير سمير غانم، إصابة النجم والمصارع الأمريكي دوين جونسون، الشهير باسم "ذا روك"، بفيروس كورونا، حيث أعلن النجم العالمي عن إصابته هو وزوجته المغنية الأمريكية لورين هشيان وابنتيهما وتعافيهم.

وقال سمير غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: "الروك اتحجز أسبوع وطلع زي الفل، وبيقول للناس فيروس ابن مجنونة.. فما بالك بالعضلات دي وتجيله كورونا، اومال إحنا هنعمل ايه؟".

كما أعرب النجم الكوميدي الكبير خلال مداخلة هاتفية عن حبه الشديد للنادي الأهلي، مازحًا: "نفسي وأنا في السن دا ألعب في الأهلي.. وأجيب كرسي وأقعد في الملعب"، مضيفًا: إنه لم يقابل كابتن إكرامي الشحات، وحش إفريقيا وحارس الأهلي الأسبق، منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضًا: محمد لطفي: أحمد زكي أقنعني بالتنوع.. وقولت لـ”كلاي” نفسي أضربك ورد عليا ”متقدرش”

كما طمأن سمير غانم، جمهوره على حالته الصحية مؤكدًا أنه بحاله جيدة، وقال: "درجة الحرارة في القاهرة 91 درجة مئوية، وروحت الساحل الشمالي لتجنب الطقس السييء.. الجو حلو والعالم كله فوق بعضه، والحمدالله مفيش حد عنده كورونا".

اقرأ أيضًا: عرض ”الرجل الذي باع ظهره” بمهرجان الجونة.. ومونيكا بيلوتشي لأول مرة في فيلم عربي

آخر أعمال سمير غانم

 

وكانت آخر أعمال سمير غانم مشاركته في مسلسل "ولاد إمبابة"، مع فريدة سيف النصر، سعد الصغير، إيمان السيد، غادة نافع، شمس، إسماعيل فرغلي، وغيرهم، ومن تأليف أيمن بكري، وأخراج ممدوح زكي.