الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد منافسة مع بطل اسكتلندا.. النجم الساحلي يتعاقد مع لاعب الأهلي مجانا

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أكدت تقارير صحفية تونسية على انتقال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، لصفوف النحم الساحلي التونسي، بداية من الموسم المقبل.

وقال موقع "فوت 24" التونسي، على أن محمود صابر لاعب شباب الأهلي، سينتقل لصفوف النجم الساحلي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.

وأشار الموقع التونسي إن صابر يعد من العناصر الصاعدة وكان محل متابعة للعديد من الفرق، قبل أن يحضر لمدينة سوسة معقل النجم الساحلي، منذ أيام قبل أن يكمل إجراءات الحجر الصحي ويوقع على عقد لمدة 4 سنوات.

وكشفت التقارير التونسية أن اللاعب رفض تجديد عقده مع فريق الأهلي بعدما، أكد أن الأحمر طلب منه التوقيع على بياض دون معرفة تفاصيل تخص قيمة عقده أو راتبه.

وشددت التقارير أن محمود صابر من أبرز المواهب في مصر، بعدما تحدثت عنه الكثير من التقارير في وقت سابق عن متابعة أياكس الهولندي وفالنسيا الإسباني قبل أن يقرر التوجه للنجم الساحلي.

وكشفت تقارير صحفية أسكتلندية عن متابعة نادي جلاسكو رينجرز، لجناح الأهلي السابق، حيث دخل النادي الاسكتلندي في منافسة شرسة مع فالنسيا الاسباني وبنفيكا البرتغالي للفوز بخدمات محمود صابر.

اقرأ أيضًا: عاجل| إصابة صفقة ليفربول الجديدة بـ فيروس كورونا

وقالت شبكة "جلاسكو لايف" التابعة لنادي جلاسكو رينجرز، أن النادي أبرم هذا الصيف 6 صفقات بناء على طلبات جيرارد، ويرغب في أن يكون المصري الشاب صاحب الـ19 عامًا هو الصفقة السابعة، كونه يشبه محمد صلاح نجم ليفربول في قدراته.