الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من تصميمها.. بكيني شاكيرا يثير سخرية العرب.. ومتابعون: أين الثوب لا نراه (صور)

شاكيرا
شاكيرا

شاركت النجمة العالمية اللبنانية الأصل ​شاكيرا، جمهورها ومتابعيها​ صور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلالهم ببكيني باللون بالنفسجي من تصميمها.

وكتبت شاكيرا صاحبة الـ 43 عامًا أن البيكيني الذي ارتدته هو من تصميمها وقد نفّذ التصميم صديقها بيغو، مشيرة إلى انها لطالما أرادت أن يكون لها بيكيني خاص بها من تصميمها.

وتقضي شاكيرا عطلة الصيفية على الشاطئ برفقة حبيبها لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه في المالديف، ودائمًا ما تحرص على مشاركة جمهورها العديد من الصور من هناك خلال وجودها هناك.

ونشر موقع et بالعربي صور شاكيرا عبر صفحته، والتي أثارت استياء المتابعين بالتعليقات المهاجمة وجاءت كالتالي: "أين الثوب أنا لا أراه"، "يا بختك يا بيكيه"، "ياجماعة إحنا مجتمع شرقي إحنا مالنا ومال شاكيرا والعالم دي"، والله الواحد ما يدري شنو يكتب من هالمناظر لا دين ولا حياء عادي".

اقرأ أيضًا: شاركته فيلم ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”.. محمد هنيدي ينعي الفنانة السودانية ستونة

وفي 27 يونيو الماضي شاركت شاكيرا مع عدد من النجوم على رأسهم مايلي سايرس وجاستن بيبر وأشر وفريق كولد بلاي، حفلًا عالميًا بهدف جمع التبرعات للمساعدة في محاربة فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار مبادرة "Global Goal: Unite for Our Future" المشتركة بين منظمة Global Citizen والمفوضية الأوروبية.