الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:06 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحزان النجوم تتوالى| آخرهم محمود حميدة.. ومتابعون: لله ما أخذ وله ما أعطى

محمود حميدة
محمود حميدة

فجع الموت اليوم الثلاثاء، الفنان الكبير محمود حميدة، حيث توفي شقيقه المهندس فايز حميدة، بمركز أطفيح بالجيزة، حيث أعلن عن ذلك أحد أصدقاء العائلة.

وكتب حسام عبد الله، الخبر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،" توفي إلى رحمة الله تعالى المهندس فايز حميدة الأخ الأصغر لأصدقائي الأعزاء الفنان محمود حميده والأستاذ محمد حميدة وإخوتي الغاليين خالد حميدة، وعمرو حميدة".

وأضاف: "نسأل الله له الرحمة و المغفرة وأن يدخله الجنة دون حساب ولا سابقة عذاب، الدفنة في البلد في قرية تبع بني سويف والعزاء عند المقابر".

وجاءت تعليقات المتابعون على المنشور كالتالي: "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى إنا لله وإنا اليه راجعون"، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون".

نجوم الفن يعيشون حالة من الحزن

في السياق ذاته يعيش النجوم في الفترة الحالية حالة من الحزن بسبب فقدان أقاربهم حيث كشفت الفنانة وفاء عامر أمس عن وفاة عمتها ناعية أياها بكلمات مؤثرة، وقبلها بيوم كشف الفنان حسام داغر عن وفاة خالته كما نعاها بكلمات مبكية، وقبلهما كشف الفنان إدوراد عن وفاة زوج عمته.

آخر أعمال محمود حميدة

من ناحية أخر كانت آخر أعمال الفنان القدير محمود حميدة من خلال فيي فيلم "الغسالة"، الذي عرض في عيد الأضحى بدور العرض السينمائي، وهو من بطولة هنا الزاحد وأحمد حاتم، بمشاركة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا.

اقرأ أيضًا: من جديد.. إطلالة بسمة وهبة تعرضها للهجوم الحاد.. ومتابعون: إنتي في رحلة علاج اتقي الله

والفيلم الذي حقق نجاحًا فور طرحه بعيد الأضحى 2020، من تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎، وإنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم‎".‎

بينما كانت آخر أعمال محمود حميدة في الدرما مشاركته في مسلسل "لما كنا صغريين"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2020، وهو بطولة الفنانة ريهام حجاج والنجم خالد النبوي بمشاركة مجموعة من الفنانين.