الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فستان رانيا يوسف يثير ضجة.. هل ستركب التريند من جديد؟ (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتألقت فيها بلإطلالة جريئة.

في الصور التي نشرتها رانيا يوسف وخطفت الأنظار من خلالها، ظهرت بفستان باللون النبيتي مجسم ومكشوف الصدر، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور.

وجاءت بعض التعليقات على الصورة كالتالي: "شو هل الأناقة والجمال ورشاقة على الطول عسل"، "قمر والله قمر ما أحلاكي كل ما تكبر تحلى"، جميلة أوي"، "كالعادة حضور مختلف الأستاذة رانيا يوسف".

وكانت رانيا يوسف، كشفت حقيقة ما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خطبتها مؤخرًا، بعدما ظهرت مرتدية "دبلة" في كواليس تصوير مسلسلها الجديد "شارع 9"، وأكدت خلال لقائها مع برنامج "Et بالعربي"، عدم صحة تلك الشائعات التي تم تداولها، مضيفة: "دي دبلة الشخصية "راجية" مش دبلتي".

كما كشف رانيا يوسف عن تفاصيل المسلسل وكواليس التصوير حيث قالت: "بنصور من 6 بليل حتى 10 الصبح، والمسلسل مليء بمشاهد الأكشن وقلب العربيات والحوادث"، مضيفة: "شارع 9 هو شارع حقيقي في منطقة المعادي ومليان قصص حقيقية وكلنا جيران ونعرف بعض خلال أحداث المسلسل".

وكشفت أنها تجسد شخصية تدعى "راجية" في المسلسل الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية المشوقة، وهي طبيبة نفسية، تكتشف خيانة زوجها في أول حلقة، وتحاول مواكبة الموضوع لتسير حياتها.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها الـ 33.. هل خطفت ريهام حجاج طليق ياسمين عبد العزيز؟

مسلسل "شارع 9"، هو أحدث أعمال رانيا يوسف وينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويتناول العديد من القضايا خلال أحداثه منهم مشكلة الإدمان، كما أن أحداثه ستكون منذ عام 2009 حتى وقتنا هذا.

من ناحية أخرى، شاركت "رانيا" في بطولة مسلسل "الحرامي" الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يتكون من 10 حلقات وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا رئيس، ومن إخراج محمد سلامة.