الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلع هاتف منذ 7 أشهر .. أشعة بمستشفى بنها الجامعى تكشف الواقعة

صورة الأشعة
صورة الأشعة

شاب يبلغ من العمر 28 عامًا يجلس وسط أصدقائه مداعبًا إياهم أنه يستطيع بلع هاتف، لم تمر إلا ثوان معدودة وتحولت جلسة الأصدقاء للسخرية منه، متمسكين بكلامه واتهموه بأنه لا يستطيع فعل ذلك، فقام ببلع الهاتف حتى يكفوا من سخريتهم.

قصة واقعية اكتشفتها مستشفى بنها الجامعي، اليوم الثلاثاء، بعد ذهب الشاب متالمًا من معدته، وأجرى له الأطباء أشعة تلفزيونية، كشفت عن وجود هاتف محمول، بلعه الشاب منذ 7 أشهر تقريبًا.

وقال الدكتور محمد الجزار، استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير بكلية الطب جامعة بنها، إن المستشفى الجامعي استقبلت الشاب "ح. ر 28 عامًا"، من مدينة كفر شكر بالقليوبية، مشيرًا إلى أنه أجريت له أشعة تلفزيونية على الصدر والبطن، كشفت عن وجود تليفون بمعدته.

وتابع الجزار، أنه عند سؤال الشاب، أكد أنه بلع الهاتف منذ 7 أشهر على سبيل المداعبة مع أصدقائه، دون علم أسرته، مضيفًا عند سؤاله عن سكوته طوال هذه الفترة، قال الشاب أنه ظن أن التليفون سيخرج بمجرد حدوث ارتجاع بالمعدة مرة أخرى، إلا أن هذا لم يحدث.

اقرأ أيضًا: فرصة للصلع.. مطلوب شباب موديل لتركيب شبكية والحصول على 3 اَلاف جنيه (صور)

وأكد الطبيب، أنه تم تحويل الشاب إلى قسم الجراحة العامة بالمستشفى، وجرى إعداده حاليًا ووضعه بقائمة الجراحات، تمهيدًا لإجراء الجراحة سريعًا، واستخراج الهاتف.​