الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:00 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

العاهل السعودى يعلن تبرع المملكة بـ500 مليون دولار لمكافحة كورونا

الملك سلمان
الملك سلمان

قال خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، إن المملكة اختارت طريقاً للمستقبل من خلال رؤية المملكة 2030، وتطمح من خلالها أن يكون اقتصادها رائداً ومجتمعها متفاعلاً مع محيطه، مساهماً بفاعلية في نهضة البشرية وحضارتها .

وأكد خادم الحرمين أن المملكة قدمت خلال العقود الثلاثة الماضية أكثر من 86 مليار دولار من المساعدات الإنسانية، استفادت منها 81 دولة.

ودعا الملك سلمان العالم خلال كلمته التى ألقاها أمام أعمال الدورة 75 لانعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، إلى التعايش السلمي ومواجهة التحديات المشتركة والتكاتف بين دول العالم لمواجهة التحديات الإنسانية، مشيراً إلى أن العالم يواجه اليوم تحديا كبيرا يتمثل في جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا: وزير الطاقة الإماراتى يلتقي نظيره الإسرائيلي لبحث التعاون المشترك في مجال الطاقة...

كما بين أن جائحة كورونا فرضت على العالم التكاتف لمواجهتها والحد من تأثيرها، مشيراً إلى أن جائحة كورونا أظهرت الحاجة إلى التكاتف جميعا لمواجهة التحديات.

وأضاف الملك سلمان أن المملكة أعلنت خلال القمة عن تبرعها بـ 500 مليون دولار لدعم جهود مكافحة جائحة كورونا ،مشيراً إلى أن المملكة مستمرة في الدفع بالجهود الدولية للتعامل مع الجائحة ومعالجة آثارها.