السبت 24 أكتوبر 2020 04:45 صـ 7 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”رايح يكشف على مراته”| وفاة مفاجئة لشاب داخل عيادة بالشرقية.. والطبيب: مش واخدين بالهم (صور وفيديو)

الشاب داخل العيادة
الشاب داخل العيادة

يسير على قدميه سليمًا معافًا ولا يشكو من أي ألم او أمراض تعتريه، يفكر فيما هو قادم ويخطط للأيام القادمة والشهور المقبلة والأعوام التالية، ولا يعلم أن ما يفصله عن مغادرة الحياة إلا دقائق معدودة ربما يقضيها جالسًا مستريحًا وهادئًا ينتظر شيئًا ما، فالموت يأتي فجأة دون مقدمات او إشارات وربما دون أسباب واضحة ومحددة.

مقطع فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، نشره أحد الأطباء بمحافظة الشرقية، راصدًا موت شخصٍ ما داخل عيادته بشكل مفاجئ، بعدما دخل العيادة مرافقًا لزوجته التي كانت تشكو من أمر ما واصطحبها ليفحصها لدى الطبيب.

مقطع الفيديو، الذي التقطته كاميرات العيادة الخاصة بالطبيب، والذي نشره بتعليق صوتي له يصف الحادثة، يظهر خلاله شاب ينزل من "توك توك" خارج العيادة بصحبة زوجته، قبل أن يدخلا العيادة لفحص زوجته المريضة، حسبما يصف الطبيب.

 

الشاب جلس في غرفة الانتظار بعد التأكيد على دوره في "الكشف"، ولا يبدو عليه أي آثار لمرض أو تعب أو إعياء، إلا أن دقيقةً واحدةً مرت، أمسك بعدها الشاب برأسه وانحنى وهو جالس كأنه شعر بإعياء مفاجئ.

اقرأ أيضًا: عاجل | الشهيد الـ 172.. نقابة الأطباء تعلن وفاة الدكتور مجاور الدفراوي بكورونا

ربما لم تمر لحظة حتى سقطت يد الشاب من على رأسه وتدلت بجواره بينما رأسه منحنيةً لعدة لحظات، جاء خلالها تعليق الطبيب قائلًا: "مات.. واللي حواليه مش واخدين بالهم"، ليسقط الشاب بعدها بكامل جسده على الأرض حيث اصطدمت رأسه أولًا بالأرض، ليبدأ الجالسون في التجمع ورفعه ووضعه على إحدى المقاعد.

يواصل الطبيب تعليقه خلال مقطع الفيديو قائلًا: "سمعت الهيصة ومراته بتصوت، خرجت أكشف عليه لقيته ميت خلاص"، ليحمله الموجودون في العيادة خارجها إلى مثواه الأخير.

 

وفاة مفاجئة موت الفجأة الشرقية وفاة شاب محافظة الشرقية