الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فضيحة مدوية.. برلماني يقبل ويداعب صديقته أثناء اجتماع رسمي (فيديو)

نائب برلماني يداعب صديقته على الهواء
نائب برلماني يداعب صديقته على الهواء

استقال نائب أرجنتيني من مقعده بعد ضبطه وهو يقبل ويداعب مناطق حساسة من جسد صديقته، وذلك خلال جلسة برلمانية عبر الإنترنت، فى حادثة وصفها رئيس مجلس النواب بأنها "جريمة خطيرة".

وبحسب صحيفة "dailymail" البريطانية، ظهر النائب خلال الجلسة الافتراضية، التى عُرضت على شاشة كبيرة فى الكونجرس الوطني الأرجنتيني، وهو يداعب صديقته الجالسة على ساقيه قبل أن ينغمس فى أشياء أخري.

وتسبب النائب خوان إميليو أميري، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، فى دهشة زملائه المشرعين بعد أن ظهر وهو ينحني ويقبل مناطق أخري لصديقته.

وبدوره، أوقف رئيس مجلس النواب، سيرجيو ماسا، الجلسة بعد الحادث، واصفًا تصرف أميري بأنه "جريمة خطيرة"، وقرر حظر النائب عن مقاطعة سالتا لمدة ستة أشهر.

اقرأ أيضًا: ضبط مسؤول حكومي يمارس العلاقة مع السكرتيرة خلال بث مباشر (فيديو)

كما أدت اللقطات من اللحظة الاستثنائية إلى قيام تحالف جبهة تودوس الحاكم فى مقاطعة سالتا الشمالية الغربية بطرد النائب البالغ من العمر 47 عامًا من الاجتماع وتحويله إلى التحقيق والمطالبة باستقالته من منصب النائب.

وبعد لحظات من عرض المشهد على شاشة كبيرة خلال نقاش عبر تطبيق "زووم" للاجتماعات عبر الانترنت، حول ديون المقاطعات، صوّت زملائه النواب بالإجماع على طرده بعد أن أوقف رئيس مجلس النواب سيرجيو ماسا الجلسة.

يذكر أن الأميري، حاول فى البداية التقليل من شأن الحادث، ولكنه فى وقت لاحق من نفس اليوم، قال فى مقابلة مع القناة التلفزيونية الإخبارية Todo Noticias TN، إنه "يشعر بالخجل الشديد" من الفضيحة، وأعلن استقالته.

وروى أن الحادث وقع عن غير قصد وأنه اعتقد أنه كان خارج الكاميرا، حيث قيل إن اتصاله بالإنترنت انقطع أثناء الجلسة، وأضاف أنه قرر اغتنام الفرصة ليسأل صديقته التي كانت تمر فى الوقت الحالي عند خروجها من الحمام عن شعورها بعد خضوعها لعملية تكبير الثدي، وسألتها عن غرسات السيليكون، وإذا كان بإمكاني أن أعطيها قبلة وقبلتها على صدرها.. هذا كل ما حدث".

ووفقًا لتقارير إعلامية محلية، فإن شريكة الأميري تدعي سيليست بورجوس، وهى مستشارة النائب السياسية، فيما أوضحت التقارير أن النائب قد انفصل عن زوجته أليخاندرا إسكوديرو مؤخرًا.

وأضاف للمحطة الإذاعية: "أنا وشريكتي نعاني حقًا بسبب هذا.. أشعر بالخجل الشديد مما حدث وأنا آسف للغاية".