الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لحظات مرعبة.. عامل يقطع شجرة على ارتفاع كبير أثناء الجلوس عليها (فيديو)

لحظات مرعبة لعامل يطقع شجرة أثناء الجلوس عليها
لحظات مرعبة لعامل يطقع شجرة أثناء الجلوس عليها

انتشر مقطع فيديو مرعب على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويظهر خلاله رجلًا يقطع شجرة وهو جالس عليها.

وبحسب شبكة "تايمز ناو يوز"، أنه على ما يبدو بعد هذه الواقعة، يمكن وضع قطع الأشجار فى قائمة الرياضات المغامرة، حيث انتشر مقطع فيديو لرجل يقطع شجرة نخيل باستخدام منشار كهربائي، ما لفت انتباه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي هو أن الرجل كان جالسًا على الشجرة وهو يقطعها.

ويظهر فى الفيديو الرجل وهو يقطع الجزء العلوي من الشجرة، ونظرًا لأن الشجرة طويلة جدًا، فإنها بدأت تنحني بعد قطعها، وبينما كان الكثيرون يتوقعون أن يسقط الرجل أثناء القطع، إلا أنه تمكن جاهدًا من الحفاظ على توازنه أثناء تأرجح الشجرة، وانتهى الأمر بالرجل إلى التشبث بها بقوة.

وبمجرد أن سقط الجزء العلوي من الشجرة على الأرض، بدأت تتأرجح ذهابًا وإيابًا،فيما يمكن سماع الناس وهم يضحكون ويعبرون عن الصدمة عند رؤيتهم للموقف.

اقرأ أيضًا: ”وجه مرعب” يظهر بسبب صورة قصر مهجور ببريطانيا (فيديو)

وكتب ناشر الفيديو: "هل رأيت أي شخص يقطع شجرة نخيل طويلة حقًا؟ يا إلهي ...".

وانتشر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 34 ثانية، بسرعة كبيرة، وتمت مشاهدته أكثر من 4.2 مليون مرة، بينما تم ترك بعض مستخدمي الإنترنت فى حالة ذهول بعد مشاهدة الفيديو، حيث قال آخرون إن الرجل لم يحصل على أجر كافٍ.

وقال أحد المستخدمين، "Yikes! من يحتاج إلى ركوب الملاهي عندما يكون لديك هذا، وكتب آخر، "قال الرجل إذا لم يقتله عام 2020 بعد، فلن يقتله أي شيء".

كما علق أحدهم: "مهما كانت رواتبهم، فهذا لا يكفي، وأضاف آخر، "هذا مخيف أكثر من القفز بالحبال العكسي".