الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

«بسبب تعدي الجيران عليها».. كاتبة تستنجد بنشطاء فيس بوك

الكاتبة غادة عبد العال
الكاتبة غادة عبد العال

استنجدت الكاتبة غادة عبد العال بنشطاء فيس بوك، من محاولات تعدي الجيران عليها أمس الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وهو ما جعل المتابعين في حالة من الصدمة، لكونها المرة الأولى التي تكتب فيها غادة بهذا الشكل على تطبيق فيس بوك.

كتبت غادة عبد العال أمس الجمعة عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، منشور قالت فيه: جيراني بيتهجموا عليا، رقم النجدة كام؟، او مباحث المعادي".

أحدث هذا المنشور جدلاً كبيراً بين متابعيها، حيث لم يفهم بعضهم سبب كتابة هذا المنشور، ولماذا طلبت التواصل مع شرطة النجدة، بينما طالبها البعض الآخر بضرورة الخروج عليهم في بث مباشر، لسرد المشكلة، والقيام بمشاركتها، بغرض فضح أمره هؤلاء الجيران.

كتب حساب باسم ماجي سمسمة قائلة: "طمنينا عليكى ياغاده أفتحى لايف وكلنا نشير نفضحهم".

كما كتبت آية هشام قائلة: "ممكن نطمن عليكي، ممكن تكتبي وتطمنينا".

علقت فاطمة شعبان على المنشور الغامض قائلة: "ايه اللي حصل حد يطمنا؟ سترك يارب".

بعد المنشور بساعتين، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، كتبت الكاتبة غادة عبد العال منشور آخر، قالت فيه: "شكرا يا جماعة على اهتمامكم، فيه صديقين جولي، والنجدة كمان جت".

وفي صباح السبت كشفت الكاتبة غادة عبد العال، عن السبب أنها تضع الطعام للقطط الأمر الذي دفع أحد الجيران، إلى اتهامها بكونها السبب في حالة الازعاج، تطور الأمر إلى التراشق بالألفاظ، الأمر الذي دفع غادة إلى كتابة المنشور والاتصال بشرطة النجدة.

اقرأ أيضاً: «عمرو علي» ابن أسيوط يبدع في تجسيد الأشياء بالظلال.. حول موهبته لمشروع