الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:59 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

«عمرو علي» ابن أسيوط يبدع في تجسيد الأشياء بالظلال.. حول موهبته لمشروع

الفنان عمرو علي
الفنان عمرو علي

عمرو علي.. فنان مصري يبدع في تجسيد الأشياء باستخدام الظلال، والذي انتشر مؤخرا في تزيين المنازل وزاد الطلب عليها، كونه يمنح اتساعا كبيرا للأماكن، ويوضح مستوى إبداع مستخدميه.

يعيش عمرو علي، صاحب الـ26 عاما، في محافظة أسيوط، واستطاع من خلال حبه للرسم، تطويع موهبته لتصبح شيئا أساسيا في حياته.

البداية لـ"عمرو" بحسب تصريحاته لـ"الوطن" كانت عندنا اكتشف موهبته في السن التاسعة من عمره، حيث بدأ الرسم من خلال تقليد الصور الموجودة في المجلات والتلفزيون، واستمر في ممارسة الرسم وقت طويل، إلى أن أصبح متقن له بشكل كبير، موضحا أنه لم يعتمد في تطوير موهبته على ورش التعلم، أو متابعة أشخاص موهوبين في ذلك، لكنه تعلم من خلال الممارسة.

وأشار إلى، أن من أكثر الأعمال الفنية التي يفضلها هي رسمة (الكعبة)، وأنه يحاول قدر المستطاع التوصل إلى الناس من خلال رسومات مختلفة وجذابة، حيث يحاول أن يتفرد بإتقان نوع مختلف من الفنون، مثل الرسم بالظل، وهو يعني أن يشعر المتفرج أن هناك خيال في الصور، وكأن الرسومات تخرج من الورقة إليه.

وأكد أنه شارك في العديد من المعارض، من بينها معرض (بنت الوارد) ومعرض (وايت روز) ومعرض (عزيزي ثيو)، كلها كانت مناسبات كبرى تخص كل أنواع فنون الرسم.

وأضاف هناك من شجعه خاصة الأهل والأصدقاء، على الرغم من معارضة الأهل في البداية، لكونه طريق غير مستقر، ولا يمكن اعتباره وسيلة للعيش بشكل أفضل، لكنه استطاع من الوقت أن الرسم شيئا مهما بالنسبة له في الحياة، كما أنه استطاع استغلال موهبته في تحسين حياته ووضعه.

يحلم الشاب الصعيدي، أن يصبح صاحب شركة ديكور كبرى، لكونه يستخدم رسوماته هذه في تطوير ديكورات المنازل والحوائط، وهو ما يسعى له، حيث يحاول تقديم كل ما هو جديد في مجال الديكور والرسومات.

اقرأ أيضا: نادية الجندي تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة.. والنشطاء: «العمر مجرد رقم»