الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وجه مرعب” يظهر بسبب صورة قصر مهجور ببريطانيا (فيديو)

امرأة تلتقط فيديو لنافذة قصر مهجور يظهر خلاله وجه طفلة
امرأة تلتقط فيديو لنافذة قصر مهجور يظهر خلاله وجه طفلة

التقطت امرأة بريطانية مقطع فيديو مرعب لقصر مهجور فى بريطانيا، كانت تتجول بالقرب منه أثناء الخروج فى جولة للتنزه، ولم تكن تعلم أن الفيديو الخاص بها سيحتوي على تفاصيل مخيفة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، أرسلت المرأة مقطع الفيديو لابنتها "ريبيكا" والتي شاركته على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وتفاجئت بأنه يحتوي على تفاصيل مخيفة، حيث لم تلاحظ الأم لحظة تصوير الفيديو وجود وجه غريب يطل من إحدى نوافذ القصر "المهجور".

وبعد أن شاركت ابنتها مقطع الفيديو على تيك توك TikTok ، انتشر بشكل كبير مع أكثر من مليوني مشاهدة.

وكتبت ريبيكا على مقطع الفيديو: "أمي أرسلت لي هذا الفيديو لقصر وجدته فى نزهة، ولاحظت أنا وجود وجهًا فى النافذة، wtfff #haunted".

اقرأ أيضًا: ”اصحى”.. رجل ينام على حمام السباحة ليجد دبا يوقظه (فيديو)

يُظهر الفيديو صوت المرأة وهى تتحدث عبر مقطع الفيديو قائلة: "انظروا إلى ما وجدته... هذا فى الكرمل... أخبرني أحدهم أنه منزل مورفي... لا أعرف من هم عائلة مورفي لكنني لا أعتقد أنهم عاشوا هنا لفترة من الوقت لأنه يبدو مهجورًا للغاية".

وبدورها قالت ريبيكا: "لاحظت أنه عندما تقترب قليلاً من المنزل، يظهر لك وجه على ما يبدو أنه طفل فى أعلى نافذة الزاوية اليسرى.

وحصل المقطع على آلاف التعليقات على تيك توك TikTok ومنصات أخرى، بينما صُدم الكثيرون بالتفاصيل، قال البعض إنها ربما كانت مزحة، ومع ذلك، كان للقصة تطور مختلف.

وقال شخص ما يدعى إميلي، إن المنزل مهجور بالفعل، ويعتقد أنه تم وضع رأس دمية فى النافذة لإبعاد السياح.