الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:06 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء القمة الإنجليزية| ليفربول يفوز على أرسنال بثلاثية

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

حقق نادي ليفربول فوزًا كبيرًا على نظيره أرسنال، خلال لقاء القمة الإنجليزية، والمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الـ3 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف الريدز خلال المباراة، بعدما افتتح النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، لاعب أرسنال، مسلسل الأهداف في لقاء القمة النارية للبريميرليج، لصالح الجانرز، في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي من لاعبي ليفربول، على اعتبار أن الكرة تسلل، ليستغلها لاكازيت ويسكنها في شباك بيكر، بعدما كان ليفربول مسيطرًا على أجواء المباراة.

وفي الدقيقة 28، أدرك لاعبي الريدز هدف التعادل سريعًا، ليعود بالمباراة لنقطة البداية، من أقدام النجم السنغالي ساديو ماني، بعد تمريرة ساحرة من الفرعون المصري محمد صلاح.

وخلال الدقيقة الـ34 من عمر المباراة، سجل أندرو روبرتسون الهدف الثاني للريدز، ليعزز تقدم فريقه على الجانرز، ويقلب المباراة لصالح حامل اللقب، بعدما افتتح المدفعجية التسجيل.

وفي شوط المباراة الثاني بعد أداء باهت من الجانبين، جاء الهدف الثالث للريدز عن طريق النجم دييجو جوتا، ليعزز تقدم حامل اللقب على الجانزر في الدقيقة الـ 88، ليحصد ثلاث النقاط لصالح فريقه عن جدارة.

اقرأ أيضًا: ”الطائر”.. أستون فيلا يحتفى بـ تريزيجيه بعد الثلاثية في فولهام

ويعد هذا هو الفوز الثالث للريدز في الموسم الجديد خلال مشواره للدفاع عن لقب الدوري الممتاز، ورفع رصيده للنقطة الـ 9 بعد الفوز في أول ثلاث جولات، في حين هي الخسارة الأولى لكتيبة ميكيل آرتيتا، وتجمد رصيده عند النقطة 6.