الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على سبب اشتباكات مباراة الزمالك والمصري

امام عاشور
امام عاشور

حقق الزمالك فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء في المباراة الأولى للبرتغالي باتشيكو مديرا فنيا للأبيض، في اللقاء الذى أقيم على استاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة 31 من مسابقة الدوري.

وشهدت أحداث شغب بعد المباراة اعتراض لاعبي المصري على طريقة أداء إمام عاشور في كرة كانت يسار منطقة الجزاء، ومناوشات بين اللاعبين من أحمد مسعود ومصطفى طيارة، ودخل لاعبو الزمالك إلى غرفة الملابس سريعًا، وتدخل محمود جنش لتهدئة الأمور بعد المباراة في مبادرة جيدة.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

أحرز هدف الزمالك محمود علاء فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء احتسبها أمين عمر حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار من كرة عرضية قام بها كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض وارتطمت بيد إحدى مدافعى المصرى داخل منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 64 نقطة فى المركز الثانى للمسابقة، بينما تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 33 نقطة فى المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا:

الإيقاف والغرامة.. تعرف على عقوبة فرجاني ساسي المنتظرة بعد الاعتداء على أمين عمر