الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:13 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”في أكثر من 190 دولة”.. شاهد الإعلان التشويقي لـ ”ما وراء الطبيعة”

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

روج المخرج عمرو سلامة لأحدث أعماله الدرامية "ما وراء الطبيعة" الذي يعرض حصريًا عبر منصة نتفليكس العالمية، حيث نشر الإعلان التشويقي الأول للعمل.

وكتب عمرو سلامة على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "لو عقلك لاعبك، خده على قد عقله! قوانين رفعت إسماعيل والموسم الأول من مسلسل ما وراء الطبيعة متوفر في 190 دولة يوم 5 نوفمبر 2020".

ويشار إلى أن المسلسل هو أول أعمال نتفليكس الأصلية العربية من الدراما المصرية، وهو مستوحاة من سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

ويظهِر في الإعلان التشويقي، الدكتور "رفعت إسماعيل" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين في الأربعينات من عمره، ويواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

وقدم الإعلان التشويقي مجموعة من الشخصيات وهم "ماجي" التي تلعب دورها الفنانة رزان جمّال، و"شيراز" التي تجسدها الفنانة ريم عبد القادر، و"هويدا" وهي الفنانة آية سماحة.

اقرأ أيضًا: منى زكي تتعرض للسرقة وتحاول الهروب في ”الصندوق الأسود”

ومن المقرر طرح العمل على المنصة الإلكترونية يوم 5 نوفمبر المقبل، ويأتي مترجم لأكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، كما تتوفر الدبلجة إلى أكثر من تسعة لغات من بينها الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والألمانية، والتركية وغيرها.

ومن المقرر أن يتوفر "ما وراء الطبيعة" أيضًا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.