الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من العزل.. ترامب يدعو الأمريكيين للتصويت في الانتخابات

الرئيس دونالد ترامب
الرئيس دونالد ترامب

انتهز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرصة خروجه من مستشفى والتر ريد العسكري بعد فترة العلاج الذي تلقاه نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأطلق سلسلة تغريدات عبر حسابه على "تويتر" يحث بها الشعب الأمريكي على التصويت في جميع المجالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترامب يشكر أحد مؤيديه

نشر الرئيس الأمريكي نص رسالة وجهت له من قبل أحد مؤيديه، الذي أكد له أنه لن يتردد في دعمه في الانتخابات المقبلة وسيصوت لصالحه، موضحا أن مرتب والده زاد بنسبة كبيرة خلال حقبة الرئيس الأمريكي ترامب وتحسنت ظروفة المعيشية.

اقرأ أيضا: استطلاع رأي: الإهمال سر إصابة ترامب بفيروس كورونا

وكان رد ترامب عليه هو الشكر وتقدير تاييده له، مؤكدا له أن الاقتصاد سيكون أفضل خلال المرحلة المقبلة ولسنوات، مختتما كلمته له بـ "التصويت التصويت التصويت"..

وقال ترامب في تغريدة أخرى لكل من يقرأ تغريدته: "لكل من يريد ضريبة أفضل أعدكم بها لكن تصويت تصويت تصويت.

القانون الأمريكي

وحث الرئيس الأمريكي كل من يريد تحسين أوضاع القانون الأمريكي وبنود الدستور فعليه إذا التصويت عبر تويتر وأن يعرب برأيه بحرية، مشيرا إلى أن كا من يريد تطبيق التباعد الاجتماعي للحماية من عدوى كورونا، فعليه أن يطالب بذلك عبر التصويت على تويتر.

وحسب الرئيس الأمريكي، يستوجب محاربة جميع الأنباء المزيفة التي تبث عبر العديد من وسائل الإعلام التي هدفها هو نشر الأكاذيب والافتراءات التي تسبب الانقسامات.

اقرأ أيضا: ترامب يغادر المستشفى في موكب رئاسي لتحية أنصاره (فيديو)

واختتم ترامب تغريداته بضرورة فرض السلام من خلال القوة، مع التصويت على نشر الجنود وإحضارهم من منازلهم.