الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

متزوج ولديه أبناء| مهندس أكتوبر مأجر الشقة لمزاجه.. والمتهمتان سرقتا ”حلل المطبخ”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة، أن المهندس المقتول داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر، أصل إقامته بمنطقة الهرم غرب محافظة الجيزة، ومتزوج ولديه أبناء، مبينة أن المجني عليه متعدد العلاقات النسائية، ومستأجر الشقة محل الواقعة لقضاء سهرات حمراء مع فتيات الليل.

اقرأ أيضا: الأربعاء المقبل| أولى جلسات محاكمة أحمد بسام زكي

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه تعرف على المتهمتين يوم الجريمة، لقضاء سهرة حمراء معهما مقابل 500 جنيه، وأنهما عقدتا العزم على سرقته والهرب، ووضعت إحداهما المخدر له، وسرقتا الشقة، وحال هروبهما لاحقهما المهندس وأغلق الشقة من الداخل، ووقعت مشاجرة بينهم، طعن على إثرها 23 طعنة متفرقة بالصدر والوجه، وفرتا هاربتين بالمسروقات.

اقرأ أيضا: هتكوا عرض ”طفلة المنصورة” وكتموا أنفاسها.. ما مصير الطفلتين المتهمتين ووالدتهما؟

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمتين سرقتا شاشتين تلفزيون، جهاز ميكروويف، بعض الأواني من مطبخ الشقة، ومتعلقات أخرى.

بعد 72 ساعة من حدوث الجريمة، تمكن رجال مباحث قسم شرطة أكتوبرمن كشف طلاسم لغز العثورعلى جثة مهندس مقتول داخل شقته بمنطقة أكتوبر، حيث تبين أن فتاتين وراء مقتله بعدما قضيا معه ليلة حمراء داخل شقته.

وشكل العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع رجال المباحث قسم شرطة أكتوبر تحت إشراف المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، لكشف ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الجريمة، وفحص تليفون المجني عليه ومتابعة المترددين على سكن المهندس.

وتيبن أن فتاتين وراء ارتكاب الجريمة، وبفحص كاميرات المراقبة، ظهر فتاتان أثناء خروجهما من شقة المجني عليه، وتم تحديد هوية المتهمين وتم استهدافهما، ونجح رجال المباحث في إلقاء القبض على المتهمتين، وبعرضهما أمام ضباط المباحث، اعترفتا بارتكابهما الواقعة.

اقرأ أيضا: ”جثة وسجادة بلون الدم”.. تفاصيل ليلة قتل مهندس الحي الهادئ بأكتوبر

وبينت تحريات المباحث التي أشرف عليها المقدم إسلام المهداوي، أن المجني عليه اتفق مع المتهمتين لقضاء ليلة حمراء داخل شقته في أكتوبر، وبعدما انتهيا من قضاء الليلة الحمراء التى استمرت نحو 3 ساعات، قامتا بوضع مخدر له في مشروب من أجل سرقته، ولكنه حاول الإمساك بهما أثناء هروبهما من الشقة، فقامت إحداهما بطعنه 23 طعنة في أماكن متفرقة حتى لقي مصرعه، ولاذتا بالفرار.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من أحد المواطنين تفيد العثور على جثة مهندس داخل شقته، مقتولًا، وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ محل الجريمة، وبالفحص تبين أن الجثة لمهندس في أحد مصانع الأسمنت.

نُقلت الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وإعداد تقرير حول الجثة، وتصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك، وجاء في تقرير الطبيب الشرعي أن الضحية تلقى 17 طعنة في الصدر و6 طعنات نافذة في الوجه.