الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

طارق شوقي يعلن عن نظام جديد لتسديد المصروفات المدرسية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، أن الوزارة قررت اتاحة إمكانية تقسيط مصروفات المدارس الحكومية خلال العام الدراسي الجديد على دفعتين أو أربع دفعات.

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه يتم استكمال دفع المصروفات قبل نهاية العام الدراسي 2020/2021، مضيفًا أن فكرة تقسيط دفع مصروفات المدارس الحكومية، جاءت للتيسير على اولياء الأمور.

اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الدور الثاني لطلبة الدبلومات الفنية بعد اعتمادها من الوزير

وحددت الوزارة، المصروفات الدراسية للعام الدراسى الجديد 2020/2021، لطلاب المدارس الحكومية، وهي 300 جنيه من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائى، و200 جنيه من الصف الرابع حتى الثالث الإعدادي، و500 جنيه من الصف الأول الثانوي حتى الصف الثالث الثانوي، و200 جنيه لجميع مراحل التعليم الثانوى الفني بكل أنواعه وأنظمته.

موضوعات متعلقة