الخميس 3 ديسمبر 2020 10:14 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة

الأهلي يكتسح إنبي بثلاثية نظيفة فى ثانى تجارب موسيماني

الأهلي
الأهلي

اكتسح الأهلي نظيره إنبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد «الأهلي we السلام» ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة المدير الفنى الجديد بيتسو موسيماني.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 85 نقطة، فيما يأتي إنبي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

حمدي فتحي، مروان محسن، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، حسين الشحات، أليو ديانج، أحمد فتحي، جونيور أجايي، محمد هاني، عربي بدر.

وتقدم مروان للأهلي في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد كرة طولية رائعة من أيمن أشرف إلى مروان محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من فوق محمود جاد حارس مرمى إنبي بطريقة رائعة.

قبل أن يسجل مروان هدفه الثاني في الدقيقة 17، بعد عدة تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي الأهلي، لتصل الكرة إلى إحمد فتحي يسار منطقة الجزاء الذي أرسلها إلى مروان محسن، ومن ثم راوغ عبد الرحمن عامر وسدد الكرة في الشباك.

وعزز النيجيري جونيور أجايي تقدم الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 80، بعد استلامة جيدة من أفشة وسدد كرة من انفراد تام أنقذها محمود جاد حارس المرمى، ارتدت إلى أجاي سددها في الشباك".

وغاب عن الأهلي في لقاء اليوم كلًا من: رامي ربيعة ومحمد الشناوي وأليو بادجي للإصابة، كما يغيب علي معلول وجيرالدو بسبب انضمامهم لقائمة منتخبي تونس وأنجولا، فيما يغيب ياسر إبراهيم للإصابة.

اقرأ أيضا:

مؤمن زكريا سفيرا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

التعاون السعودي يخطف صفقة الزمالك بتوصية من كارتيرون

أزارو يرحل عن الأهلي نهائيا (خاص)

الأهلي إنبي مروان محسن موسيماني الطريق