الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:38 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف محرج لـ فتحي عبد الوهاب بسبب أزمة أحمد فهمي وشيكابالا

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

سخر الفنان فتحي عبد الوهاب من الفنان أحمد فهمي مثل ما فعل خالد سرحان بعد أزمة الثاني الأخيرة مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا، وخناقتهما التي تم تداولها بشكل كبير خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة للمطرب أحمد فهمي، بالرغم من أن الممثل هو الذي نشب معه الخلاف وعلق قائلاً: "ايه اللي بيحصل يا جماعة عشان مش فاهم؟".

يذكر أن هناك مشاجرة حادة نشبت بين محمود عبد الرازق المعروف بـ "شيكابالا" وأحمد فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، مساء أمس الجمعة في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق "نادي الزمالك".

وكانت الخناقة نشبت بين شيكابالا وأحمد فهمي، في حفل الزفاف مع دخول فهمي وزوجته هنا الزاهد للقاعة، حيث التقيا بـ مصطفي سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، الذي طلب من الفنان إلقاء التحية على اللاعب بعد الخلاف السابق عندما استاء فهمي من استفزاز شيكابالا لجمهور النادي الأهلي بحركات خارجة.

اقرأ أيضًا: ”انت أحول ولا إيه”.. خالد سرحان يسخر من أحمد فهمي بعد خناقته مع شيكابالا

واستجاب أحمد فهمي لرغبة العماري وتوجه نحو شيكابالا، ليفاجأ بسلام الأخير عليه بشكل غير لائق ولكن تجاوز فهمي الموقف وقال له: "أنت شتمت ناس تخصني"، فرد عليه شيكابالا: "تقصد جمهور الأهلي؟"، فرد الفنان بالإيجاب.