الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:40 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة الشهيد أحمد شبراوي لـ”الطريق”: النهاردة ذكرى ميلاده وعيد زواجنا.. وروحه مازالت باقية معنا

الشهيد أحمد الشبراوي وزوجته
الشهيد أحمد الشبراوي وزوجته

3 سنوات مرة على رحيله ولكن لا تزال روحه باقية بين زوجته وأطفاله، الذين لا يتوقفون عن التفكير فيه وفي كل المواقف والمناسبات التي جمعته معهم، هو الشهيد أحمد شبراوي، قائد السرية 103 في واقعة الهجوم علي كمين البرث بالعريش، الذي تحل اليوم الأحد ذكرى ميلاده.

 

وتعليقًا على ذلك، قالت المهندسة ندي حسن زوجة الشهيد أحمد شبراوي بطل ملحمة البرث، إن اليوم يتزامن مع الاحتفال بذكرى ميلاد الشهيد أحمد شبراوي وهو نفس يوم زواجهما، وان روحه مازالت باقية معهم ولم يوتقفوا عن التفكير فيه.

 

وأضافت أرملة الشهيد شبراوي في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه في هذا اليوم الموافق 11 اكتوبر من كل عام، عقب زواجهما، كانا يتبادلان الهدايا، قائلةً: "كنت أنا وأحمد نعمل نفسنا ناسين اليوم ده وكل واحد فينا بيحضر هدية للتاني".

اقرأ أيضًا: زوجة الشهيد شبراوي: ”حاسه أنه ممكن يدخل علينا دلوقتي”.. ونجله: ”كنا بنلعب كورة سوا”

وتابعت: "كنت بجيب له برفان أو أي حاجة بيحبها وهو بيجيب لي ورد وشوكولاتة لأنه عارف أني بحبهم وهدية ذهب أحيانًا ويفاجئني بالهدية في نهاية اليوم".

 

وعن أخر هدية قدمها لها الشيهد في عيد زواجهما، ردت: "أنا بعتبر تالين أخر هدية في زواجنا لأنها اتولدت قبل عيد ميلاد أحمد وزواجنا بأيام".

اقرأ أيضًا: ”الطريق” ينفرد بنشر أخر تسجيل صوتي للشهيد الشبراوي قبل معركة كمين البرث (فيديو)

وأوضحت "ندى" أنها تستعد اليوم للاحتفال بعيد ميلاد زوجها الشهيد باصطحاب أطفالها "عمر وتالين" والذهاب بهم إلى قبر زوجها والحديث معه مع شراء بعض الورود.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، كرم اليوم أبطال مسلسل الاختيار، والذي جسد حياة الشهيد أحمد منسي، وأبرز بطولة الشهيد أحمد شبراوي، وذلك على هامش الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، والتي أقيمت احتفالا بانتصار أكتوبر المجيد.