الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيعة وكاتبة ورياضية.. معلومات عن ميرنا الهلباوي خطيبة الفنان محمد عطية (صور)

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

تصدر اسم الكاتبة والمذيعة، ميرنا الهلباوي، مؤشرات البحث علي "جوجل"، بعدما أعلن نجم برنامج ستار أكاديمي الفنان محمد عطية، خطبتهما مساء أمس، وهو ما شكل مفاجأة لجمهور الفنان، الذي أخذ يبحث عن خطيبته.

ونشر محمد عطية، مساء أمس صورًا، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم".

بدورها نشرت الهلباوي صورة لهما على حسابها من حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي جمعهما سويًا وكتبت: "في اليوم العالمي للصحة العقلية في العالم، أنت الدواء المثالي لقلبي.. نعم الأمر يحصل".

ورد "عطية" على الصورة التي نشرتها "الهلباوي" برسالة رومانسية كاتبًا: "أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري .. أنتي الأفضل".

وكان قد انتشر بعض مقاطع الفيديو وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع الثنائي أثناء رقصهما، فضلاً عن صورهم في عدة مناسبات مختلفة، ما أثار حالة من التساؤلات حول حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهما.

معلومات عن ميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوي ولدت في الإسكندرية، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق، بدأت كمدونة على الإنترنت، ولها عدد كبير من المقالات، من ثم عملت في الصحافة بمجلة "7 أيام"، وترشحت لجائزة الصحافة العربية عام 2016 في فئة الحوار الصحفي، وفازت بالمركز الثاني.

ثم عملت الهلباوي كمقدمة برامج في الراديو، وكذلك في إحدى البرامج بإذاعة "إنيرجي"، مع الإعلامي وائل منصور، حيث كانت تقدم برنامج "من طاقتك لسلامو عليكوا".

وكانت ميرنا الهلباوي، أصدرت روايتين هما "مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا"، وبعد نجاحها قدمت "كونداليني"، خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ51.

وانضمت الهلباوي لأحد أندية كرة القدم، وظلت تلعب لفترة طويلة، إلا أنها تعرضت لإصابة أوقفتها عن استكمال مشوارها في الرياضة، كما أنها صاحبة أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة الإسكندرية.

في شهر مارس الماضي، تصدر اسم ميرنا الهلباوي تريند جوجل، وموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب تدوينة لها، طالبت من خلالها بنزول المواطنين للشوارع لممارسة الرياضة والمشي، بسبب حالة الطقس الجيدة، ما عرضها للهجوم بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وجاء في المنشور الذي كتبته ميرنا الهلباوي: "هل ينفع ننزل نتمشى أو نجري أو نتمرن في الهواء الطلق وسط أزمة الكورونا؟ الأطباء بيقولوا أه ينفع طالما فيه مسافة بينك وبين اللي معاك أو اللي جنبك ومعاك كحول أو چيل معقم".