الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ شعر غريب.. أمينة خليل تصدم جمهورها على السوشيال ميديا

أمينة خليل
أمينة خليل

فاجأت الفنانة أمينة خليل متابعيها بنشر مقطع فيديو جديد تظهر خلاله بلوك مختلف عبر خاصية الستوري.

وظهرت أمينة خليل في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، تستعرض جمالها بألوان شعر مختلفة فاجأت الجمهور.

يشار إلى أن أمينة خليل، تحدثت عن أكثر التعليقات التي جاءت لها من خلال السوشيال ميديا أثناء استضافتها ببرنامج "سهرانين"، وكانت: "اعملي مناخيرك وبطلو تناكة"، حيث علقت على الأمر قائلة: "كنت اتمنى أقول للناس اعرفوني الأول وبعدين قولوا كدا".

وأضافت الفنانة أمينة خليل، خلال حوارها التلفزيوني الذي أذيع عبر شاشة قناة "On E"، أن هناك العديد من الناس ومن بينهم مخرجين وممثلين بالوسط بيقولولها "مناخيرك وحشة"، وفي نفس السياق كانت ستجري عملية تجميل بأنفها عندما كانت في سن العشرين.

وقالت الفنانة، إنها حجزت بالفعل مع الدكتور ولكن قبل العملية بيومين وقعت من فوق السلم وأصيبت بعدة إصابات بالغة، واتصلت وقتها بالدكتور وشرحت له الموقف وأكد انه من المستحيل أن يقوم بالعملية في هذا الوضع ولذلك قررت عدم إجراءها وأيقنت أنها رسالة من الله.

اقرأ أيضًا: محمد شاهين يطرح أغنيته ”هزة”.. اليوم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الدرامية كان مسلسل "ليه لأ" الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في أول بطولة مطلقة لها وشاركها به مجموعة كبيرة من النجوم.

موضوعات متعلقة