الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أول لقاء إفريقي.. ناشئ الزمالك يكشف تعليمات باتشيكو والكبار

الزمالك
الزمالك

عبر أحمد عيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فخره وسعادته بعد المشاركة الأولى الإفريقية له مع المادر الأبيض، عقب تصعيده في الفترة الماضية.

ودفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك بأحمد عيد في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعته بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء أمس الأحد، وحقق فيها المارد الأبيض الفوز بهدف نظيف بأقدام أشرف بن شرقي.

وخلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عقب المباراة، قال ناشئ الزمالك الصاعد: "نهدي الفوز للزمالك ولجميع جماهيره، أصبحت أصغر لاعب يشارك مع الزمالك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأمام فريق كبير ومحترم مثل نادي الرجاء".

وأضاف: "أدينا المباراة بشكل جيد وعملنا ما علينا، هذا يعتبر أول شوط في الدور النصف نهائي، ومتبقي الشوط الثاني في القاهرة، ونريد أن نحقق الفوز ونصل للنهائي ونحقق اللقب".

وتابع أحمد عيد: "كان لدي استعداد كبير قبل أن أتى إلى المغرب مع البعثة، أنني من الممكن أن أشارك في أي وقت، لذلك شاهدت فريق الرجاء جيدًا بمفردي مستغلًا مواقع التواصل الاجتماعي ولقاءتهم السابقة لدراسة الرجاء، كان لدي أستعداد أن أشارك في أي وقت.. والمشاركة ليست صدمة بالنسبة لي وكانت مسئولية كبير".

اقرأ ايضًا: ”الإرهاق على الإداريين أيضًا”.. مدرب الزمالك يصر على مسمى الترجي بدل الرجاء (فيديو)

واختتم : "شيكابالا وزيزو وطارق حامد اللاعيبة الكبار جيمعهم تحدثوا معي قبل المباراة وطلبوا مني أن ألعب برجولة وأن انفذ تعليمات المدير الفني.. كما أن المدرب طلب مني الدفاع ولا أهاجم كثيرًا؛ لاننا نلعب خارج ملعب، واشكر كل من دعمني وأعطني الثقة أن ألعب لقاء مثل ذلك".