الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 09:03 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شغال في مقلة وببات في الشغل بالأسبوع”.. اعترافات جديدة لوالد ضحية جحود الأبوين بطوخ

طفل طوخ
طفل طوخ

"أنا شغال في مقلة يابيه، ببات في الشغل بالأسبوع، وأرجع البيت يومين، علشان أوفر مصروف البيت".. اعترافات جديدة للأب المتهم بترك رضيعه داخل منزله بمركز طوخ، التابعة لمحافظة القليوبية، حيث قال إنه دائم الخلافات مع زوجته، وسبق لها ترك رضيعهما في وقت سابق، وتوجهت إلى منزل أسرتها، لكنها كانت تعود بعد فترة قصيرة.. "كانت بتقعد يومين أو 3 أيام في بيت أبوها وترجع تاني".

وأضاف "عماد" العشريني العمر أن زوجته لم تخبره أنها سوف تترك المنزل، وأنها ستشتري متطلبات للمنزل وتعود مرة أخرى، وبعد مغادرتها الشقة توجه إلى عمله، دون أن يعرف أنها تركت طفلها، مشيرا إلى أن "كان في مكالمات بينا طوال الـ9 أيام، لحل الخلاف"، موضحًا "مفيش مرة سألتني عن أنس ومكنتش أعرف أنه في البيت غير لما رجعت".

اقرأ أيضا: في ذكرى المولد النبوي.. لعبة ”بابجي” تقتل طفلين على شريط السكة الحديد

بداية القصة

على مدار 8 أشهر متتالية كان "عماد.ح" يطارد زوجته "أ.ش" ويعذبها بالضرب المبرح ويسبها بألفاظ مسيئة لها "كان بيضربها كل يوم قدام الناس وعايز يموتها"، وبعد مأساة الزوجة شهور متواصلة من التعذيب قررت أن تاخذ ابنها الأكبر"مروان" معها والذهاب للسوق لشراء متطلبات المنزل.

"أنا هاخد مروان علشان اشتري طلبات البيت وانت خلى بالك من أنس لحد ما أجي".. انتظر الزوج ساعة داخل شقته ولكن لم تعد الزوجة وابنها، "أكيد هتتأخر في السوق، وأنا هتاخر على القطر والشغل".. وبعدها نزل الزوج من الشقة وترك الباب موروب لعلمه أن زوجته تعود مرة أخرى لابنها.

ليأتي ميعاد الرجوع إلى شقته "أيه الريحة دي"، دخل الزوج الشقة ولقى ابنه أنس جثة متعفنة على السرير، ما أن أبلغ الشرطة بوجود جثة طفله حتى حضرت.

أسرة والدة الطفل أنس

قالت أسرة والدة الرضيع "أنس" الذي راح ضحية لأبوين مهملين، حيث إن الأب هو السبب في ارتكاب الجريمة، "كان بيضربها وعايز يموتها ملقتش حل فأخذت ابنها الكبير وتركت ابنها أنس الطفل رفقة والده داخل الشقة"، مضيفين أن أم الطفل أنس تحملت كثير من الضرب والإهانة من قبل الزوج على فترات متواصلة.

وتابعت أسرة والدة الضحية "كان زوجها بيجردها من ملابسها، ويقوم بضربها وهي عارية"، مشيرين إلى أن ابنتهم في مشاكل مع زوجها منذ أن تزوجت، حتى يوم الجريمة تركت له المنزل وابنها الرضيع رفقة زوجها ثم عادت إلينا مرة أخرى.

كان مأمور مركز طوخ بالقليوبية تلقي بلاغا من"ع. ح" عامل باكتشافه وفاة نجله الطفل "أنس 4 أشهر" داخل الشقة سكنه وعدم وجود زوجته والدة الطفل وتدعى “ا. ش. ع 24 عامًا” ربة منزل، وأشار الزوج في بلاغه إلى أنه توجد خلافات مع زوجته وقيامه بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته بالإهمال.

وكشفت التحريات عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ، وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري، حدث خلاف بينه وبين زوجته، قامت على إثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل الأكبر مروان، بحجة إحضار بعض المشتريات إلا إنها توجهت لمنزل أهليتها بذات الناحية دون علمه.

وبينت تحريات المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث قسم طوخ أنه لدى تأخر الزوجة، قام المبلغ بالتوجه لعمله تاركًا نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده، وباب الشقة موارب، اعتقادا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها، ولدى عودته من العمل اكتشف وفاة نجله وعدم وجود زوجته وابنه الكبير.

وتم ضبط الزوجة وبعرضها أمام رجال المباحث رددت مضمون ما جاء بالفحص، "كنت عايزة أدبسه بس حرام الطفل ذنبه أي دا"، عللت الاطمئنان على نجلها خلال فترة غيابها بأنها ظنّت أنه بوجود والده برفقته سيكون في رعايته وأمانه "ابني بيرضع لبن صناعي وماكنتش متخيلة إن أبوه هيسيبه ويسافر"، وبمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها وتحرر محضر بالواقعة، وقررت جهة التحقيق حبسهما على ذمة القضية.