الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته بجلطة في المخ.. معلومات عن مجدي عبيد صاحب شخصية ”أبو الروس” في حديث الصباح والمساء

مجدي عبيد
مجدي عبيد

حرص الجمهور على الدعاء للفنان مجدي عبيد، بعدما كشفت زوجته نجلاء عبد السلام، عن إصابته بـ جلطة في المخ ونقل على إثرها إلى المستشفى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت نجلاء عبدالسلام في منشورها: "يارب اشفي زوجي مجدي وقومهولنا بالسلامة.. ادعوله يا جماعة عنده جلطة في المخ".

معلومات عن مجدي عبيد

مجدي عبيد هو ممثل ومخرج مسرحي، ولد في 15 أبريل من عام 1954، شارك في العديد من الأعمال الفنية، يعد أشهرها دوره في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، حيث لعب دور "حسين أبو الروس"، ومن خلاله استطاع أن يبارز كبار النجوم وعمالقة التمثيل وأن يبدع مثلهم، وعرف باسم "أبو الروس".

شخصية أبو الروس في حديث الصباح والمساء

بعد دوره في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، قلت مشاركته الفنية وكانت آخر مشاركاته كممثل في مسلسل "عمر ودياب" في رمضان الماضي، وقبلها شارك في مسلسل "افراح القبة".

كان حديثه على لسان شخصية أبو الروس، لزوجته في مسلسل "حديث الصباح والمساء" وهو يقول: "أنا عارف إنك مغصوبة عليا، خلقتى مش ولا بد، راس كبيرة وجتة عيل، حاجة كدة مش راكبة على بعضها، لكن اللي عاوز أقولهولك إني عمري ماهغصبك على حاجة، أنا تاجر أنتيكات اتربيت أعرف قيمة الحاجة، وانتي جوهرة غالية اتمنيتها والمولى قسم لي بيها وهيقدرني أسعدها وأحافظ عليها"، له تأثيرًا كبيرًا على الجمهور.

اقرأ أيضًا: الحلقة الـ 6 من إلا أنا لازم أعيش تتصدر التريند.. تعرف على أحداثها (فيديو)

كانت بداية مجدي عبيد على خشبة المسرح حيث قدم وأخرج العديد من العروض المسرحية بدأها سنة 1986 مع فرقة ببا المسرحية بعرض "جحا وبقرة السلطان"، وتلاها عدد كبير من العروض التى شارك فيها إخراجًا وتمثيلًا ومنها "حكاية الفلاح عبد المطيع، ورحلات بن بسبوسة، قوم يا مصري".