الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حذفه من الصورة”.. محمد فضل يتجاهل كهربا بعد مشادة التتويج بالدوري

مشادة محمد فضل وكهربا
مشادة محمد فضل وكهربا

تجاهل محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أول تعليق له عقب تتويج الأحمر ببطولة الدوري.

 

وشهدت احتفالية الأهلي بالتتويج بلقب الدوري الخامس على التوالي والـ42، نشوب مشادة بين محمود كهربا ومحمد فضل بعدما تعمد الأخيرة إبعاد لاعب الأحمر عن مؤمن زكريا خلال توجه نحو درع الدوري.

ونشر فضل صورًا من تتويج الأهلي بالدوري، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، وعلق عليها: "أحسن لقطة في الدنيا لفرحة مؤمن زكريا وهو مؤمن بقدره، ربنا كرمه بزوجة صالحة وأصيلة".

 

وتابع: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره وربنا يشفيك يا حبيبي ويثبتكم علي هذا الابتلاء، ويحفظ ابنك ويبارك لك في مراتك ويجعلكم قرة أعين بعض".

وتعمد فضل قص كهربا من الصورة الجماعية مع لاعبي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، خلال احتفالية التتويج بدرع الدوري، حيث تظهر الصورة الأصلية تواجد محمود كهربا في الصفوف الأولى على يسار الخطيب.

شكوى فضل ضد كهربا

وعلم "الطريق" أن محمد فضل، سيتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط، حيث سيتهم كهربا فيها بإنه "تعرض بالإساءة لممثل الاتحاد المصري لكرة القدم"، مصحوبة بفيديو الواقعة.

 

وأضاف المصدر: "فضل تحدث مع محمود الخطيب عقب المشادة وأبدى له استيائه بسبب ما حدث، والخطيب أكد لمحمد فضل بأن سيوقع عقوبة داخلية ضد محمود كهربا؛ مشيرًا له بإنه معترض على تصرف اللاعب".

 

اقرأ أيضًا: سيف زاهر عن أزمة كهربا: فضل أكد لي إن الموضوع مش هيعدي

 

واختتم: "مقربون من كهربا تحدثوا مع محمد فضل وأكدوا له بأن اللاعب يعتقد أن عضو الجبلاية كان سبب في العقوبة التي وُقعت عليه بمباراة كأس السوبر الأخيرة؛ ولكن ما حدث أن محمد فضل كان مراقب المباراة حينها ودون في تقريره ما رأه في المباراة".