الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مراتي مش عارفة تقعد براحتها”.. مدرس القليوبية قتل جاره بـ”طوبة”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"راجل كبير وبيبص على الحريم في البيت يابيه، مراتي مش عارفة تقعد براحتها بسببه".. هكذا برر المدرس المتهم بقتل جاره إثر ضربه بـ"طوبة " على رأسه، جريمته بسبب فتحه الشباك.

موظف يشاهد جيرانه من الشباك

داخل أحد المنازل بالحي الشعبي بشبرا الخيمة، يقطن مدرس وزوجته وأولاده، وفي المنزل المجاور لهم كان يقطن موظف خمسيني العمر، وأسرته، وكأي سيدة، كانت تجلس زوجة المدرس بملابسها المنزلية، لكنها لاحظت أن جارها يفتح الشباك المطل على منزلها وينظر عليهم بين الحين والآخر.

اقرأ أيضا: عاجل| نجل شحصية هامة.. مصادر تكشف عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور

المدرس لجاره "مينفعش تبص على الحريم"

انتظرت الزوجة عودة زوجها من عمره لتشكوا له من جارها، الذي توجه إلى جاره ليطلب منه أن لا يفتح الشباك المطل على غرفته مرة أخرى.. "عيب احنا جيران وعشرة عمر، مينفعش تبص على الحريم في البيت".

مشاجرة وضرب الموظف بطوبة على رأسه

وعد الخمسيني جاره بعدم فتحه الشباك مرة آخرى، لكنه لم يوفي بوعده، حيث فتح شباك شقته مرة أخري، ما دفع المدرس إلى التشاجر معه وأولاده، والتعدي عليه بالضرب بـ"طوبة" على رأسه محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

اقرأ أيضا: عاجل | تسليم الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي بالمرور لأسرته

أجهزة الأمن تتلقى بلاغا

تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربى، إخطارا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة العميد أحمد سالم الدقميرى، بمصرع موظف، 57 سنة، مقيم شبرا الخيمة، نتيجة تلقيه ضربة بطوبة أثناء مشاجرته بصحبة أولاده مع أحد الجيران، ويعمل مدرس ووبصحبته إثنان من أولاده بسب الخلاف على فتح شباك.

القبض على المتهمين

تم إخطار مدير مباحث القليوبية اللواء حاتم الحداد، ورئيس مباحث القلوبية العميد خالد المحمدى، وظهر من تحريات المباحث أن الضحية يعاني من عدة أمراض، وأصيب بطوبة في رأسه أودت بحياته، وتم نقل المتوفى لمستشفى ناصر العام، والتحفظ على المتهمين، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.