الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: قائمة حزب أبناء مصر إنجاز سياسي لم يحدث في تاريخ الأحزاب

بركات خلال المؤتمر
بركات خلال المؤتمر

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن الحزب ولد كبيرا، ويفتخر بذلك، لافتا انه في غضون 11 شهرا فقط استطاع الحزب أن يشكل 18 أمانة في 18 محافظة كما نجح في تكوين قائمة من 42 مرشحا يخوض بها انتخابات مجلس النواب.

وأضاف "بركات" في كلمته للحضور في مؤتمر حزب أبناء مصر، الذي عقد بأحد فنادق الجيزة، أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجاز سياسي كبير، وحزب أبناء مصر هو أول حزب سياسي مصري في تاريخ الأحزاب السياسية يخوض الانتخابات بقائمة منفردة دون تحالفات.

وفي نفس السياق شدد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن لا وقت للانتقام وتصفية الحسابات لأن مصر تمر حاليا بتحديات وصعوبات ولابد أن نكون متكاتفين يدا بيد

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

ووجه رئيس الحزب خلال كلمته للحضور في مؤتمر حزب أبناء مصر الذي عقد بأحد فنادق الجيزة، رسالة حاسمة للأنطمة السابقة أنه لاتهاون في تلويث سمعة الناس بالباطل وأن الكرامة والشرف لايبعان مهما كان الثمن.

كما بعث رئيس حزب أبناء مصر، برسالة لمن يتاجرون بأخبار ملفقة عنه أن ذلك لم يثنيه عن متابعة عمله الوطني في خدمة مصر، مضيفا « افعلوا ماشئتم فلن نتأخر عن حدمة مصر وبلادنا ووطننا».

وأكد رئيس الحزب أن الرئيس السيسي جاء ليصحح كل تلك الأوضاع ويعيد مصر لأهلها، قائلا «من هنا أود تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية».

مدحت بركات: نصف قائمة أبناء مصر في انتخابات النواب من حملة الدكتوراه

كما أكد المهندس مدحت بركات، أن برنامج حزب أبناء مصر يهدف إلى النهوض بالبلاد وإعادتها لمكانتها الطبيعية، لافتا أن الرئيس السيسي يقوم بجهود جبارة للقضاء على فساد الأنظمة السابقة، ولفت بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم.

مدحت بركات يفتح الملفات الساخنة مع ”حضرة المواطن”: الأحزاب قتلت بفعل فاعل والسيسي أحياها من جديد

الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائتلافات، ووتكون من 42 مرشحا في 7 محافظات بشرق الدلتا، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.