الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجونة السبب.. هل أصيب آل ساويرس بفيروس كورونا؟

الجونة السبب.. هل أصيب آل ساويرس بفيروس كورونا؟
الجونة السبب.. هل أصيب آل ساويرس بفيروس كورونا؟

على مدار أربعة أيام متتتالية، أعلن عددا من نجوم الفن الذين شاركوا في مهرجان الجونة السينمائي، عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتهم من المهرجان، وكان من ضمن الفنانين المصابين، بسمة وسارة عبدالرحمن وريم العدل وويجز وزينب غريب، وقد خالط مؤسسو المهرجان الفنانين أثناء استقبالهم لهم، بالإضافة إلى أن مؤسسو مهرجان الجونة، "نجيب وسميح ساويرس"، لم يرتديا الكمامات، أو يتخذا الاجراءات الاحترازية أثناء مشاركتهم.

وفي هذا السياق قال مصدر مقرب من عائلة رجل الأعمال والملياردير نجيب ساويرس لـ"الطريق"، إن نجيب ساويرس بصحة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض إصابة بالفيرس، بالرغم من أنه خالط بعض من الحالات المصابة بفيروس كورونا، عند استقباله لهم بالمهرجان.

وأكد المصدر، أن سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قد تعافى حديثا من فيروس كورونا والذي أصيب به أثناء رحلة علاجية في سويسرا.

اقرأ أيضا: عاجل | بعد القفزة الكبيرة.. أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 7 نوفمبر 2020

ونفى بعض الفنانين المصابين، أن يكون مهرجان الجونة السبب في إصابتهم بالفيروس، مستدلين على ذلك الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها إدارة المهرجان.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أصابع الاتهام، لآل ساويرس خاصة أن المهرجان كان يتضمن تجمعا كبيرا للنجوم، بالإضافة للاحتفالات اليومية، ومن جهتهم التزم الأخوين ساويرس بالصمت، ولم يعلقا على تلك الانتقادات أو الاتهامات الموجهة إليهم إلى الآن.