الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:19 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا يفعل آسر ياسين في فترة العزل بعد إصابته بكورونا؟ (فيديو)

آسر ياسين
آسر ياسين

شارك الفنان آسر ياسين، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يقود دراجة، خلال قضائه فترة العزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

ومازح  آسر ياسين جمهوره من خلال الفيديو الذي نشره عبر خاصية "الأستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث علق على الفيديو كاتبًا: "كورونا و احنا بنفسحها".

وكان قد كشف آسر ياسين، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول إصابته من عدمه، وقال: "أنا رجل مسؤول ولما شكيت إن عندي كورونا، كلمت كل الناس اللي خالتطهم، وشعرت بذلك لأن كان عندي أعراض برد، لكن الصراحة بدأت الأعراض تزيد الساعات الأخيرة وكلمت الدكتور قالي مش لازم ننتظر نتيجة المسحة ونبدأ نتعامل إنها كورونا".

وأوضح ياسين خلال مداخلة فيديو مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": "تأكدت من إصابتي بعد تجربة البصل أنا باكل بصل وتوم كأنه تفاح، لأن من أهم أعراض كورونا إنك بتفقد حاستي الشم والتذوق بشكل كامل، ومع ظهور أعراض الحرارة والصداع، بدأت اتعامل إنه خلاص كورونا، والدكتور قال لي أن حتى لو المسحة طلعت سلبي هنتعامل على أساس إنها كورونا".

وواصل ياسين خلال المداخلة الهاتفية فائلًا: "أنا عندي كورونا، عديت بثلاث أيام سخيفة شوية لكن الحمد لله أنا كويس الحمد لله مفيش حاجة، واختفت أعراض الحرارة وتكسير الجسم، وعدى عليا كأنه دور برد، لكن تقيل شوية"، موضحًا أن سيجري مسحة للتأكد من شفائه من عدمه.