الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

امرأة تفقد جزء من أذنها بعد عملية تجميل فى الأنف (صور)

امرأة تفقد جزء من أذنها بعد عملية تجميل فى أنفها
امرأة تفقد جزء من أذنها بعد عملية تجميل فى أنفها

صُدمت امرأة صينية تبلغ من العمر 31 عامًا، خضعت لعملية جراحية فى الأنف، عندما علمت أن جزءًا من أذنها قد أزيل أيضًا أثناء الجراحة.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، فإن المرأة التي يطلق عليها لقب تشاو، أجرت جراحة فى أنفها فى مستشفى بمنطقة تشنجدو فى 1 سبتمبر، ووفقًا للتقارير، كانت المرأة أجرت عملية في الأنف منذ خمس سنوات لكنها قررت إجراء عملية أخرى إلى جانب جراحة شفط الدهون.

ومن جانبها، قالت تشاو إنها لم تلاحظ أي شيء غير عادي بعد الجراحة وشعرت بالراحة، ولكن بعد أربعة أيام فقط، شعرت بشيء مختلف فى أذنها، ثم أدركت أن الزنمة، "الجزء الصغير المدبب على الجانب الداخلي من الأذن"، قد أزيل أيضًا فى الجراحة.

وقالت تشاو لوسائل الإعلام المحلية إن الإزالة تمت دون علمها وموافقتها، ومع ذلك، قالت المستشفى إن جزء الأذن الذي تمت إزالته تم استخدامه لإجراء عملية تجميل الأنف.

اقرأ أيضًا: الطبيب المهمل.. أجرى العملية ونسى المقص في بطن المريض (صورة)

وبعد فترة وجيزة من الاكتشاف الصادم، تواصلت تشاو مع فريق خدمة العملاء بالمستشفى وأرسلت لهم صورًا لأذنها، وفى وقت لاحق، قال ممثل المستشفى إن الإجراء كان طبيعيًا لأن إزالة غضروف الأذن من الجزء الخلفي للأذن يمكن أن يؤدي إلى ضمور الأذن، لذا كان إزالة هذا الجزء منها هو الأنسب.

وعلى الرغم من قول تشاو إنها لم تعط موافقتها على الإزالة، صرحت نائبة رئيس إدارة المستشفى، يوان، لوسائل الإعلام أنها أعطت موافقة مستنيرة من خلال التوقيع على اتفاق قبل الجراحة.

يذكر أن تشاو، عادت الآن إلى المنزل، وقالت إن سمعها طبيعي لكنها غير قادرة على استخدام سماعات أذنها فى أذنها اليمنى، وبحسب التقارير، فقد طالبت من المستشفى برد رسوم الجراحة كاملة.