الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع عرض حلقة ”انت فين”.. ماذا قال نجوم المسلسل عن المشاركة وكواليس العمل؟

حلقة انت فين
حلقة انت فين

تواصل منصة "شاهد VIP" عرض حلقات مسلسل "نمرة اتنين" المنفصلة حصريًا، منذ يوم 29 أكتوبر الماضي، والتي تضم مجموعة كبيرة من نجوم مصر والعالم العربي.

وعرضت أمس الخميس ثالث الحلقات باسم "أنت فين"، وهي من بطولة: آسر ياسين وأروى جودة وسينتيا خليفة، وكتب السيناريو والحوار سماء عبدالخالق، والإخراج لـ هاني خليفة.

وتدور أحداث الحلقة الثالثة حول علاقة حب فشلت في الماضي عندما تخلّى "سيف" وهو آسر ياسين عن "نادية" التي تجسد شخصيتها أروى جودة من أجل امرأة أخرى ثم يعود إليها نادمًا آملًا في فرصة ثانية.. فهل هناك أمل في استعادة ما تخلى عنه في الماضي.

آسر ياسين: "فكرة الحلقات ما جذبتي للمشاركة

وكان لصناع العمل تصريحات صحفية تحدثوا بها عن المشاركة وأولهم آسر ياسين الذي أعرب عن سعادته بفكرة الحلقات التي يجمعها موضوع واحد على الرغم من أنها منفصلة، وذلك ضمن الأشياء التي جعلته يوافق على المشاركة.

وقال آسر أيضًا: "كنت بانتظار عملٍ تحت إدارة المخرج هاني خليفة، وكانت التجربة جميلة وأتمنى أن يتكرر هذا النوع.. وفيما يخص الدور أؤدي شخصية رجل متردد كل الوقت، دائمًا يملك أشياء لا يريدها، ويريد الأشياء التي لا يملكها ولكنها غير قريبة مني على الصعيد الشخصي".

أروى جودة:"فكرة المسلسل مميزة"

بينما أعربت الفنانة أروى جودة عن سعادتها بكونها جزءًا من العمل، ورأت أن فكرة المسلسل مميزة، وأعجبها المحتوى الذي يتحدث عن العلاقات الإنسانية وعن رقم 2 في هذه العلاقات، وأشارت إلى أن هذا العمل الأول الذي يجمعها بالمخرج هاني خليفة.

وأضافت أروى: "كان هناك تحدي للظهور بأفضل نتيجة، حيث أن هاني خليفة يفكر بأدق التفاصيل، ويعطي الإهتمام لكلّ كلمة في السيناريو، مما يجعل الممثل أغنى وأكثر عطاءًا، وفيما يخص الدور، أظهر في شخصية امرأة تقع بحب رجل لا يعرف ماذا يريد فهو دائم الحيرة، وفي نفس الوقت قادر على إقناعها بأنه معها 100%".

سينتيا خليفة تتحدث عن دور آسر ياسين

 وفي نفس السياق، أعربت سينتيا خليفة عن إعجابها بخلطة العمل منذ أن سمعت به للمرة الأولى من آدم عبد الغفار، ثم لقائها بالمخرج هاني خليفة وفريق الإنتاج وما شجعها أيضًا لقبول المشاركة معرفتها أن آسر ياسين هو الممثل الرئيسي.

وعن دورها قالت: "أجسد شخصية امرأة مستقلة جدًا، وطموحة، ويأتي عملها أبرز أولوياتها"، مشيرة إلى أن هذه الصفات تشبه صفاتها قائلة: "لكن الإنسان يتغير في علاقاته ولا يتصرف دائمًا على طبيعته، لذا لا يمكنني أن أعرف إذا كانت رد فعلي ستكون شبيهة بردود فعل الشخصية التي أؤديها في العمل".

وأضافت سينتيا خليفة أيضًا أن آسر ياسين كان داعمًا لها في أول دور لها بالمصري، مضيفة أن المخرج هاني خليفة كان دقيق جدًا خاصة عندما يكون الممثل متحمس لتفجير موهبته وطاقاته.