الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فلوكس يتحدث عن عداوته مع محمد رمضان.. ويؤكد: ”مفيش نمبر وان” (فيديو)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أكد النجم أحمد فلوكس أنه لا توجد عداوة مع الفنان محمد رمضان، وذلك بعد سؤاله عن سر الخلاف بينهما، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" عبر قناة الحياة، أمس السبت.

وقال "فلوكس": "معنديش عداوة مع محمد رمضان مفيش شيء يخلي في عداوة بيننا، الحكاية أنهم لما سألوني في فيلم "إحنا الطلبة"، قالولي أنت كنت أنجم منه واتنجمت عليه وأن لو نجم هتنجم عليه ليه، وده مش طبعي أصلا، بالعكس لما اقابل والدي في عزاء محمود ياسين قبل رأسه وده شي أنا شايله له".

وبسؤاله عن إمكانية أن يجمعه عمل فني مع محمد رمضان، قال: "لا أعتقد أن يجمعني عمل فني معه، لاني لو مكنتش أمثل بمكانتي مش عاوز أمثل أنا تعبت جدا علشان أوصل للي فيه، ابتديت كومبارس علشان أعمل لنفسي اسم".

وتابع: "لو لم  أخذ حقي ووضعى كراجل تعبت في دور متميز في العمل الفني الذي أشارك به، سأعمل في أشياء أخرى ثم أنتج أفلام وأفعل لغيرى ما لم أستطع ان اقوم به".

اقرأ أيضًا: ”أبوس إيديكم اتقوا شر الألم”.. رسالة نشوى مصطفى للمواطنين بعد شفائها من كورونا

وعن رأيه بمحمد رمضان ولقب نمبر وان الذي اشتهر به، قال: "لا يوجد نمبر وان في عالم الفن كان في رشدي أباظة وأحمد رمزي وعمر الشريف، بل هناك أعمال حلوه وأعمال سيئة، محمد رمضان عاوز يقول أنا قوي لأنه اتحارب ومر بحاجات كتير علشان يوصل وتعب كتير فيقصد يقول للناس أنا موجود بعد تعب وكفاح".