الإثنين 18 يناير 2021 02:43 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
التوك شو

فيديو.. عدلي القيعي بعد شفائه من كورونا: ”مش هاحفّل على حد”

عدلي القيعي
عدلي القيعي
عاد الإعلامي عدلي القيعي، مساء الخميس، مرة أخرى إلى برنامجه "ملك وكتابة" على شاشة "الأهلي"، وذلك بعد شفائه من فيروس كورونا.
وقال القيعي خلال حلقة اليوم الخميس من البرنامج، الذي يقدّمه إلى جانب الإعلامي إبراهيم المنيسي: "المرض بيكون فرصة للإنسان أن يرى الأمور بأعين كثيرة، وأنا استشعرت أن عمري لم يذهب هباءً بسبب كمية الناس اللي تواصلوا معايا".

اقرأ أيضًا: شوبير يلمح لمفاجأة في تشكيل الأهلي والزمالك

وأضاف :"أشكر كل الناس اللي حرصوا على التواصل معايا، وفيه منهم زملكاوية كبار.. هؤلاء حرصوا على التواصل معي للاطمئنان على حالتي".
وتابع: "شوفت كمية التواصل الكبيرة لكن لم أتمكن من الرد.. مكنتش عارف أرد أقول إيه للناس، الدكتاترة قالولي متردش على التليفونات لاننا مش هنعرف نقولك إزاي تطمنهم عليك".
اقرأ أيضًا: نهائي الأهلي والزمالك.. مرتضى منصور يعلن عن بيان جديد قبل قمة القرن
وبعث القيعي برسالة للجميع داعيًّا لنبذ التعصب بشكل كامل، قائلًا: "مهما كانت قوتنا، لكني مش هاحفل تاني على حد".
عودة القيعي تأتي عشية المواجهة المرتقبة بين ناديي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي يستضيفها ستاد القاهرة في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة.

اقرأ أيضًا: من جنوب إفريقيا للقاهرة.. صن داونز يساند الأهلي قبل موقعة الزمالك

وتُوصف مواجهة الغد بأنّه نهائي القرن، لا سيّما أنّها أول نهائي من نوعه بيجمع بين الغريمين الأزليين، ومن المنتظر أن تحظى بمتابعة يصفها كثيرون بأنّها ستكون "غير مسبوقة".
وزاد فيروس كورونا سخونة كبيرة على القمة، بعد تأكّد غياب ستة لاعبين عن الموقعة، نصفهم من الأهلي هم أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة، ونصفهم الآخر من الزمالك وهو عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما.
نهائي الاهلي والزمالك عدلي القيعي ملك وكتابة نهائي القرن اخبار الرياضة