الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو.. ناقد فني مدافعًا عن سلمى الشيمي: ”هذا” ما فعلته أم كلثوم

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

دافع الناقد الفني محمود قاسم عن ملابس عارضة الأزياء سلمى الشيمي التي أجرت "فوتوسيشن" بمنطقة سقارة، أثار كثيرًا من الجدل بسبب إطلالاتها المثيرة أمام الأهرامات.

وقال قاسم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، مساء الاثنين: "السينما المصرية تمتلئ بالعديد من الصور التي يتم التقاطها في هذه المنطقة، وأم كلثوم لها صورة أمام أبو الهول وكأنها تضع أنفها على أنفه، تعبيرًا عن أنّهما نفس المكانة".

اقرأ أيضًا: مصور ”موديل سقارة” يكشف لـ”الطريق” تفاصيل الفوتوسيشن

وأضاف: "مثل هذه المواقف تؤدي إلى هروب السينمائيين العالميين من مصر ويصورّوا في تونس والمغرب.. فيه فلوس كتير بنخسرها بسبب مثل هذه التصرفات.. الناس بره بيخافوا يجوا مصر بسبب التعقيدات الموجودة".

وفي وقتٍ سابق من اليوم، بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة التقاط عارضة أزياء صور في منطقة سقارة الأثرية؛ للوقوف على غموض وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات مباحث شرطة السياحة والأثار؛ لاستكمال التحقيقات في القضية.

اقرأ أيضًا: سيد علي عن عارضة سقارة: إيه المشكلة إن جسمها يبان.. والحجاب في المسجد فقط

بدوره، حوّل أمين عام المجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى وزيرى، موضوع عارضة الأزياء التى التقطت صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك.

وقال وزيري إنّه عندما يتم تقديم طلب للتصوير داخل المنطقة، يجب الاطلاع على جميع جوانب الموضوع، من حيث مكان التصوير، والملابس التى سيتم ارتداؤها خلال جلسة التصوير.