الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:39 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… محافظة القاهرة تعلن مواعيد فتح وغلق المحال والمقاهي

خالد عبد العال
خالد عبد العال

أعلنت محافظة القاهرة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، عن المواعيد الخاصة بممارسة أعمال وانشطة الورش والحال التجارية والمقاهي، والتي سيتم تنفيذها بدء من اليوم 1 ديسمبر 2020.

وقال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إن المواعيد الخاصة بالمحال والمراكز التجارية ستبدأ في تمام الـ7 صباحا وحتى الـ11 مساء في فصل الصيف، ومن الموعد الصباحي حتى الـ10 مساء في فصل الشتاء، بواقع فرق ساعة بين التوقيتين.

اقرأ أيضا: أصيبت بكورونا ولم تخبرنا.. التفاصيل الكاملة حول وفاة معلمة الإسكندرية بالفيروس التاجي

أما عن المطاعم والبزارات السياحية، فستبدأ أعمالها من الـ5 صباحا، وحتى الـ1 صباحا بفصل الصيف، وفي فصل الشتاء نفس التوقيت الصباحي وحتى الـ12 مساء نفس اليوم.

وبالنسبة للورش والأعمال الحرفية الموجودة بالكتل السكنية، تبدأ الأعمال من الـ8 صباحا حتى الـ7 مساء بفصل الصيف، وفي فصل الشتاء من الـ8 صباحا وحتى الـ6 مساء.

ونوه "عبد العال"، على أن يومي الخميس والجمعة سيشهدا فتح المحال التجارية والمراكز التجارية من 7 صباحا وحتى 12مساء صيفا، بينما ستعمل بفصل الشتاء من الـ7 صباحا حتى الـ11مساء، وفيما يتعلق بالمطاعم والكافيهات والبازارات ستعمل يومي الخميس والجمعة من الـ5 صباحا حتى الـ1صباحا صيفا وشتاء.

ويستثنى من القرار السوبر ماركت ومحال البقالة والأفران والمخابز والصيدليات، كما سيتم استمرار خدمة التوصيل للمنازل take away على مدار 24 ساعة صيفا وشتاء.

موضوعات متعلقة