الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محجبة على الريد كاربت.. بسنت نور الدين حديث الجمهور بعد ظهورها في القاهرة السينمائي (صور)

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين

تصدر اسم اليوتيوبر والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، طليقة الداعية معز مسعود، مؤشرات البحث على جوجل، بعد ظهورها أمس في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 في دار الأوبرا المصرية، لأول مرة.

وخطفت بسنت نو رالدين أنظار الجمهور على السجادة الحمراء، بإطلالة بسيطة بعيدة عن فساتين السهرة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللونين الكافية والأوف وايت، واعتمدت مكياجًا هادئًا، ونسقت مع إطلالتها اسكارف باللون الذهبي.

وتصدر اسم بسنت نور الدين موقع تويتر، حيث أشاد الجمهور بإطلالتها البسيطة والمحتشمة، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "ال "Red Carpet" زادها شرف، منورة كالعادة بسنت نورالدين"، "بسنت نور الدين قالت لكل اللي في مهرجان القاهرة إنها مش بالعريان بالستر والله".

وشاركت بسنت نور الدين، متابعيها صورًا لها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، موضحة أنها لأول مرة تكون ضيفة بالمهرجان في دورته الـ42.

وكتبت بسنت عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"أنا وقفت على الريد كاربت.. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية".

وتابعت :"التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا.. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية و عربية بأعمال محترمة.. فرصة لتنشيط السياحة ولتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر.. شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة".

اقرأ أيضًا: وزيرة الثقافة تشهد فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور)

وحضر عدد كبير من النجوم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 41، مساء الأربعاء، منهم: الإعلامية ريا أبي راشد، المخرج مجدي الهواري، الاعلامية بوسي شلبي، أمينة خليل، نسرين طافش، إيناس النجار، طارق الإبيارى، بسمة، تارا عماد، هدى المفتي، محمود حميدة، منة شلبى، بشرى.