الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:39 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برفقة ابنتيها.. حنان ترك تصنع ”العيش البلدي” في المنزل (فيديو وصور)

حنان ترك وبناتها
حنان ترك وبناتها

فاجأت النجمة المعتزلة حنان ترك، جمهورها بمقاطع فيديو برفقة ابنتيها "مريم ومنى"، وهي تصنع لهما الخبز "العيش البلدي" في مطبخ منزلها.

ونشرت حنان ترك مقاطع من الفيديوهات مع "مريم ومني"، عبر خاصية الإستورى بحسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت "ترك"، خلال الفيديو وهى تعد الخبز لبناتها فى الإفطار، كما شاركت فى النهاية بصورة من وجبة إفطارهم، معلقة: "ولا أحلى من كده فطار صباح الفل".

اقرأ أيضا| مخرج ”خيط حرير”: موسم رمضان ليس شرطا للنجاح.. والدراما الجيدة تفرض نفسها

وكانت حنان ترك، حذرت جمهورها ومتابعيها بسبب الصفحات المزيفة التى تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر فيها، وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على فيس بوك وجاري توثيقها إن شاء الله".

 

أعمال حنان ترك

يذكر أن آخر أعمال النجمة حنان ترك قبل اعتزالها الفن، مسلسل "أخت تريز"، الذى عرض فى عام 2012 وكان العمل يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال الشخصيتين اللتين ظهرت بهما فى أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها تريز، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة"، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل.

موضوعات متعلقة