الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 05:17 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد أمين يثير قلق محبيه بسبب كورونا: ”أهملت شويتين خدو بالكم من نفسكم”

محمود حميدة
محمود حميدة

كشف الفنان أحمد أمين، أنه أهمل خلال الفترة الماضية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ولكنه بدأ يشعر بالقلق، فعاد لاتباع اجراءات الوقاية مرة آخرى، ناصحًا الجمهور بضرورة أخذ احتياطتهم.

وكتب أحمد أمين من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التدوثنات القصيرة "تويتر"، "أنا رجعت تاني أحاول أعمل كل احتياطات الاحتراز من نضافة وتباعد وتطهير وخلافه.. من غير رعب.. بس حسيت إني أهملت شويتين.. خدو بالكم من نفسكم".

وتسببت التدوينة في قلق اجمهور عليه ما جعله يطمئن المتابعين عليه وكتب في تغريدة أخرى: "أنا الحمد لله بخير ومعنديش مشكلة لغاية دلوقتي.. بس الاحتياط واجب".

وكانت آخر أعمال أحمد أمين من خلال بطولة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي عرض عبر منصة نتفليكس العالمية وحقق من خلال نجاحًا كبيرًا، وهو من إخراج عمرو سلامة، وإنتاج محمد حفظي ونتفليكس، وشارك في بطولته، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة.

اقرأ أيضًا: تصريحات صادمة لـ محمود حميدة: أنا فاسد وتعاطيت كل الممنوعات ولم أتزوج الثالثة لضعف قدرتي البدنية

ويعرض لـ أحمد أمين حاليًا لموسم الجديد من مسلسله الديجتال الذي يحمل اسم "الفاميليا"، الذي يناقش خلاله علاقة الآباء بأبنائهم، من خلال تناول موضوعات أسرية تؤكد على أهمية دور الأب داخل المنزل، بشكل عصري يواكب الجيل الحالي.