الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:57 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس هيئة التأمين الصحي يحقق في واقعة إهانة طبيبة بمدينة نصر

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

ثمنت نقابة الأطباء العامة، الدور الذي قام به الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، من خلال سرعة التحقيق في شكوى الطبيبة "م س"، بعد استجابته لشكوى طبيبة من سوء معاملتها وتعطيل الإجراءات الخاصة بطلب إجازة للطبيبة.

وأشارت نقابة الأطباء، في بيان لها اليوم الأربعاء 9 ديسمبر، إلى أن الطبيبة تعرضت لسوء معاملة بالهيئة، خلال تقدمها بطلب استكمال إجازة مرضية عقب خروجها من مستشفى الصدرهى وزوجها، منوهة على أنها كانت محجوزة بسبب اشتباه إصابتها بالفيروس التاجي، وبعد أسبوع ظهرت مسحتها سلبية مع استكمال فترة العزل المنزلي الموصى بها، فتوجهت الطبيبة للمسئول عن إجازات الأطباء فى الهيئة ولكن فوجئت بتعسف وسوء معاملة وتعطيل للإجراءات.

اقرأ أيضا: ”الأطباء” تثمن قرار جامعة سوهاج بإعفاء أبناء شهداء كورونا من مصروفات الدراسة

وأكدت النقابة في بيانها أنها تتابع مجريات التحقيق، مطالبة كافة العاملين بضرورة الالتزام بقواعد وآداب المهنة، وعدم تكرار هذه السلوكيات سواء مع أطباء أوغير أطباء .

وفي سياق متصل، تقدمت النقابة العامة للأطباء اليوم بالعزاء في وفاة الشهيد الدكتور محمد على سليمان حواس، استشارى أمراض النساء والتوليد بدمياط، والذي توفي بمستشفي دمياط العام نتيجة الإصابة بفيروس كوڤيد19، داعين الله عز وجل ان يتغمده برحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان ويدخله فسيح جناته.