الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيراز ما وراء الطبيعة”.. ريم عبد القادر: لم أذهب للمدرسة وأحب السياسة (فيديو)

ريم عبد القادر
ريم عبد القادر

حلت الطفلة ريم عبد القادر ضيفة في برنامج "صبايا الخير" تقديم الإعلامية ريهام سعيد، حيث كشفت الكثير من المعلومات عن حياتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة نتفليكس العالمية.

وقالت ريم عبد القادر، إنها تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف، وتعشق التمثيل، وتحب السياسة، وتنتظر طرح فيلمها الجديد "ريما"، مع مايا نصري وفراس السعيد وهالة فاخر ومحمد ثروت وغيرهم.

وكشفت الطفلة الشهيرة بـ"شيراز" أنها لا تذهب للمدرسة، حيث تخضع لنظام Home schooling أو التعليم بالمنزل، وتذهب للامتحان ففقط، مضيفة: "مش بروح مدرسة، بابا بيذاكر لي لأنه دكتور في الجامعة، علشان أمثل براحتي ومصحاش بدري".

وأضافت أنها في السنة الأولى من الابتدائية، حيث أوضحت والدتها أنها أدخلتها المدرسة بمرحلة متأخرة، و"ضاع عليها سنتين".

وأوضحت طفلة ما وراء الطبيعة، أنها ولدت في مصر، لأب وأم سوريين، وأنها تحب مصر بدرحة كبيرة وتعتبرها بلدها، لأنها لم تذهب لسوريا على الإطلاق، قائلة: "لم أذهب لسوريا حتى وأنا في بطن ماما".

وقالت إن والدتها تحكي لها كثيرًا عن سوريا، وتخبرها بأشياء جميلة عن البلد، موضحة أنها تتفهم حالة الحرب هناك وهو ما يمنعها للذهاب لها، وتحلم بزيارة بلدها سوريا، مضيفة وهي تكتم دموعها: "هموت وأشوف سوريا لأنها بلدي الحقيقية".

اقرأ أيضًا: عبد الرحمن أبو زهرة يثير غضب الجمهور: ”كاد الممثل أن يكون رسولا”

وكشفت ريم أنها دخلت التمثيل بالمشاركة في أحد الإعلانات وهي بعمر الـ سنتين، وأنها كانت تذهب مع أخواتها لكواليس التصوير، حيث أنها لديها شقيقة تبلغ من العمر 18 سنة، وشقيق يبلغ من العمر 16 سنة، مازحة: "هما كانوا بياخدوني للتصوير معاهم وأنا دلوقتي اللي باخدهم معايا"، مضيفة أن أختها ساعدتها في الحفظ والشرح بعد تسلمها الحلقات.