الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 10:58 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من ابنة أصالة بعد الصلح بين والدتها وأيمن الذهبي

علقت شام الذهبي، على نجاحها في التصالح بين والدتها الفنانة أصالة نصري، ووالدها أيمن الذهبي، حيث قالت: "أنا بحب أهلي كتير، وشعرت في اليوم اللي اجتمعوا مع بعض بالمحبة وكان أحلى يوم بحياتي".

وَأضافت شام في تصريح لبرنامج et بالعربي: "بصراحة أبي خطط للعزيمة كان حابب يعملي غذا وقال يا ريت أمك تيجي، كان كتير نفسه تيجي ولما قلتلها ما كنت متوقعة أمي توافق، وخاصةً إنو قلتلها بتيجي تشوفي تيتا شوشو هي تعبانة".

وأكدت شام أنها لم تجد أي صعوبة في صلح والدها ووالدتها، حيث قالت: "أمي من زمان بتشجعني أتواصل مع أبي وأهله وتنمي هالعلاقة، هما مش أول مرة يتقابلوا قبل مع عمتي ومرته سهى وانجيلا، بالعيادة عندي، بس أمس أول يوم بنقضي سوا مع بعض".


وأوضحت شام خلال لقائها: "أنا  قررت أن حياتي لازم يكون فيها رسالة للحب والسلام، لأنه أنا تربيت بظل مشاكل كتير من لما كنت صغيرة، وهاي الحروب والأشياء السلبية خلتني بدي أعمل أشياء غير"، مضيفة: "أسعى للمحبة وللصلح وللسلام، هذا هدفي بالحياة، يا رب تكون ماما متصالحة مع الكل وما بحب حد يزعل إمي".

اقرأ أيضًا: ”شيراز ما وراء الطبيعة”.. ريم عبد القادر: لم أذهب للمدرسة وأحب السياسة (فيديو)

وكانت شام، قد نشرت صورة اعتبرها الجميع مفاجأة وغير متوقعة، حيث جمعت العائلة، وظهرا في الصورة كلا من والدتها أصالة وطليقها أيمن الذهبي وزوجته وشام وشقيقها خالد الذهبي، بالإضافة لابني طارق العريان التوأم آدم وعلي، وخرجت شائعات تفيد بعودة الثنائي مجددًا وهو ما تأكد نفيها.