الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:36 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات أحمد أمين بطل ما وراء الطبيعة: ”شربت سجاير بقدونس” و”هذا مصير الجزء الثاني” (فيديو)

أحمد أمين
أحمد أمين

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنان أحمد أمين وعدد من أبطال مسلسله الأخير "ما وراء الطبيعة"، ببرنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

وتحدث أحمد أمين عن كواليس المسلسل والصعوبات التي واجهته بالعمل، وتأثير المسلسل عليه حيث كان توقف عن شرب السجائر قبل المسلسل، قائلًا: "بسبب ما وراء الطبيعة شربت سجاير أعشاب "بقدونس".

وأشار أمين إلى أنه انتظر رد فعل النقاد والجمهور والسوشيال ميديا على مسلسل "ما وراء الطبيعة"، معربًا عن سعادته الكبيرة برأيهم وبرأي عدد من الفنانين، وبعدها قرر أن يأخذ استراحة وسافر الي أسوان.

وعن طرح جزء ثاني من المسلسل، قال بطل العمل: "اتمني إن يكون هناك موسم تاني لكن حتى الآن محدش عارف هنعمل دا ولا لاء"، مضيفًا: "مش معني إن المسلسل نجح يبقى أكيد فيه موسم تاني.. أنا حابب أقول إني اكتشفت من ما وراء الطبيعة، إن الدراما المصرية قادرة علي النجاح في كل دول العالم.

طفولة أحمد أمين

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، تم تداول مقطع فيديو قصير لـ أحمد أمين وهو طفل يكشف فيه عن حبه للتمثيل، وحقق به نسب مشاهدات عالية، ليعلق قائلًا: "كنت طفل أوفر، وكنت عملت أول تجربة تمثيل في حياتي قبل الفيديو، وكنت في مسرح فنون جميلة مع أخويا كان طالب هناك".

وكشف بطل العمل خلال لقائه مع منى الشاذلي أنه يسعى إلى عمل عرض مسرحي بعدما تمر الظروف الحالية وينتهي انتشار فيروس كورونا المستجد، وشبه الشخصية المسرحية باللوحة الجميلة التي يمكن أن يضاف إليها لمسات كل يوم.

وعن ظهوره مؤخرًا في حملات للتوعية بالتغذية والوقاية من فيروس كورونا وتكون موجهة غالبًا للأطفال، ويرجع السبب إلى شعوره بالسعادة عندما تأتي له رسائل تقول: "ابني بقي يأكل سلطة لما شاف الإعلان".

اقرأ أيضًا: كارمن سليمان تكشف لـ ”أبلة فاهيتا” سر حبها للمسلسلات الهندية (فيديو)

تفاصيل وكواليس شخصية شيراز في ما وراء الطبيعة

 

وجاءت الطفلة ريم برفقة الفنان أحمد أمين خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتحدثت عن كواليس مشاركتها وشخصية "شيراز" التي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" التي اثارت بها ضجة كبيرة على الرغم من صغر سنها.

وقالت ريم إنها لم تكن تقصد أن تخيف الناس، مضيفة: "أنا أصلا مخوفتش لما شوفت نفسي، ولما كانت شيراز بتطلب الأطفال يلعبوا معاها، عشان هي غلبانة لكن مش بتخوف"، مشيرة إلى إنها كانت تظل جالسة لمدة ثلاثة ساعات وذلك لوضع مكياج الشخصية.

وكشفت الطفلة ريم عن أصعب مشهد لها بالمسلسل وهو حريق "قصر الخضراوي" عندما كانت تلتف النار حولها، لتعلق والدتها من وسط الحضور: " كانت أيدي على قلبي".

وفي الحلقة أيضًا حرص أحمد أمين أن يرد على الانتقادات التي وجهت له حول تمثيله وتجسيده لشخصية رفعت إسماعيل، قائلًا بشكل ساخر: "ممكن تلاقي جملة في رواية مثل: نظر له نظرة مفتتة كذرات التراب... طب همثل الذرات إزاي بقا".

موضوعات متعلقة