الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:12 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام بهجت.. ناشط إرهابي انتهك حرمة الموتى دعما للمتطرفين

حسام بهجت
حسام بهجت

لا تزال الأقنعة الإرهابية تتخفى وراء مصطلح حقوقي، في مسعى لتحقيق أهدافهم الشيطانية، لا سيما إن خرجت من رموز تدعي الوطنية وحب تراب مصر، وهو ما جسده الناشط حسام بهجت، الذي لم يخجل من التطاول على أحد رموز القضاء البارزين بعد رحيله إلى دار الحق، فوجهت له الصفعة من رواد السوشيال ميديا.

انحطاط حسام بهجت وصل إلى انتهاك حرمة الموت المقدسة عند المصريين، رغم إيصالهم للعالم أجمع أن الخلاف يتوقف وينتهي عندما ننتقل إلى دار الحق.

لم تكاد تمر ساعات على وفاة المستشار الجليل لاشين إبراهيم.. ثم نجد العميل حسام بهجت يتطاول على أحد شيوخ القضاة بدون وازع من أخلاق أو ضمير أو دين!!

اقرأ أيضا : حسام بهجت وجاسر عبد الرازق.. تآمر واستقواء بالخارج

فكيف نترك هذا السافل وأمثاله دون اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد من يتطاول على رموز الدولة ومؤسساتها؟.. خاصة أن الأمر تعدى ذلك بالنيل من شخص غادر عالمنا ولا يمكنه الدفاع عن نفسه أمام غدر العملاء والخونة والإرهابيين.

ما نحن بصدده، هو ترويج الجماعة الإرهابية وأبواقها الإعلامية والحقوقية بأن السوشيال ميديا يتعرض للتضييق والاضطهاد، إلا أن تصريحات الناشط الحقوقي، خير دليل على الكذب والزور الذي يروجه المدعين.

اقرأ أيضا : ”شرذمة متآمرون”.. السوشيال ميديا يهاجمون حسام بهجت ونجاد البرعي

وأخيرا نود أن نقول لحسام بهجت وأمثاله أن تواجده على تراب هذا الوطن طليقا هو عار لا يمحيه إلا أن يلقى في السجن جزاء لجرائمه في حق مصر والمصريين.

موضوعات متعلقة