الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حق ”ولاء” لازم يرجع .. أحد أصدقاء الصيدلي يكشف تفاصيل صادمة حول مقتله

صيدلي ولاء
صيدلي ولاء

حالة الحزن التي انتابت أصدقاء ولاء، وبعض النشطاء، وسردوا تفاصيل جديدة في حادث مصرع ولاء زايد ، لا يزال مصرع صيدلي حلوان الذي سقط من شرفة منزله وتوفي في الحال، مثار جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاج "حق ولاء لازم يرجع" تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل".

حق "ولاء" لازم يرجع

نشر أحد أصدقاء الصيدلي ولاء، عبر صفحته الشخصية "فيس بوك"، الحقيقة الكاملة في قضية مقتل الصيدلي ولاء سعيد، لافتا إلى أنه تعرف على زوجته أثناء عمله في المملكة العربية السعودية وطلب من والدها الارتباط بها والزواج منها.

وأضاف أحد أصدقاء الصيدلي، أن حياة الصيدلي بعد الزواج كانت مليئة بالمشاكل الزوجية حتي وصل الأمر إلى ترك زوجته المنزل لمدة سنة تقريبا، وتلك الفترة كانت زوجته تعاند لرؤية الابن الصغير.

وتابع: "ولاء تقبل الكثير من الأزمات والمشاكل في حياته الزوجيه حتي يحصل على رؤية ابنه الصغير، ولكن زوجته اتهمته بأنه سيخطفه"، مردفا: "لما كان بيروح يشوف ابنه كانوا يتهمونه إنه سيخطفه وحصلت مشادة بينه وبين والدها .. في نهاية المطاف رجعت الزوجة إلى بيتها وطلبت إنها تنزل مِصر ويفتح لها صيدلية جنب مسكن الزوجية".

واستكمل أحد الأصدقاء، أن الزوجة كانت لديها علم بزواج الصيدلي من أخرى ولم يكن لديها مانع من ذلك، مضيفا أن قبل سفر ولاء بثلاثة أيام تواصل مع زوجته الأولى وحاول أن يصل لحلول ترضي الطرفين.

ذهاب ولاء إلى زوجته الأولي للتوصل لحل

وواصل الصديق:"ولاء ذهب إلى مدرسة نجله صباح يوم الواقعة، لدفع الصاريف المدرسية، وانتقل إلى منزل عند زوجته الأولى كما طلبت منه والدته زوجته بعدها فوجئ بأشخاص يفتحون باب الشقة ودخلوا عليه للأسف زوجته كان مرتبة".

استغاثه إلى شقيقته الصيدلية

واختتم: أهالي الزوجة طالبوا من "ولاء"، بأن يطلق الزوجة الثانية وبالفعل نفذ الصيدلي طلبهم تحت التهديد وتم التنازل عن جميع ممتلكاته، وإرسال استغاثه إلى شقيقته لإنقاذه.

اقرأ أيضا:ما مصير طفل الصيدلي المقتول على يد زوجته؟ قانوني يجيب

موضوعات متعلقة