الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة صيدلي حلوان المتهمة بقتله تنال الدعم على السوشيال ميديا

الصيدلي المقتول- مصدر الصورة متداول على الفيسبوك
الصيدلي المقتول- مصدر الصورة متداول على الفيسبوك

تعليقات صادمة تداولها رواد السوشيال ميديا لبعض النساء عقب مقتل صيدلي حلوان "ولاء زايد" أمام نجله الصغير، بسبب زواجه الثاني الذي أغضب الأولى، ما جعلها تعاقبه أشد عقاب وهو الاتفاق مع أقاربها لإجباره على توقيع أوراق الملكية وإلقائه من شرفة المنزل بشهادة طفله.

هزت جريمة الصيدلي قلوب المصريين ولكن يبدوا أن سيناريو مقتل نيرة أشرف فتاة المنصورة تكرر من خلال التعليقات الصادمة التي تقف في صف زوجته المتهمة بقتله، وتبرر الأفعال التي جعلتها ترتكب هذه الجريمة البشعة.

تعليقات النساء بعد قتل الصيدلي

وجاءت التعليقات كالتالي:

- "أحسن عشان يتجوز تاني أهو لا طال دة ولا دة عيبها أية الأولى، مش عجباك طلقها واتجوز براحتك.. مش يتجوز واحدة على واحدة.. بس أهلها غلطانين أنهم يرموه كفاية عليه الممتلكات بيع وشراء".

- "مالك أنت ومالها تحكمها على دينها وأخلاقها لية ما هو اللي مش قد الجواز يقعد جمب أمه ولا هو يقرف في بنات الناس، يتجوز تاني فردة شراب هو مش هيغيرها وقت ما يحب يريميها بعيالها والله وأعلم أية ظروفها.. هي دخول البيوت بالساهل ولا خلفة العيال سهلة بلاش قرف".

- "ما واحدة تكفي هو لازم يعك، ويعمل مشاكل يستاهل اللي حصله لو أنا من أهلها كنت دغدته بس مرمتهوش من الخامس عشان يحترم نفسه".

آراء النساء في الصيدلي المقتول

وعلقت فتاة جزائرية على مقتل الطبيب الصيدلي على يد زوجته قائلة: "حدا متل هاد مستحيل أنوا أتعاطف لموتو خائن وفوء هايدا كله متزوج بالسر فعلا ما يملأ عين بعض الرجال إلا التراب.. ويلا جربو من الطابق الخامس".

وأوضحت أخرى: "أكيد صابرة شهور بلا زواج ويوم رجع قرر يتزوج بدل ما يعوضها عن صبرها الظلم ويوجع والله".

وقالت أخرى: "مش كان طلقها بدل ما خسر حياته!!! حرام الطفل خير أمه وأبو بسبب أنانية وسذاجة أبوه ما كان يطلق الأم ويديها حقوقها من سكات بدل ما أطروا يستخدموا معاه البلطجية".

اقرأ أيضا: عشوائيات الأسواق.. كيف نجحت مصر في القضاء على فوضى الأماكن غير آمنة؟