الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فيروس يحول البشرية لزومبي”.. توقعات العراف نوستراداموس لعام 2021 (صور)

دمار العالم
دمار العالم

توقع عراف القرن السادس عشر الصيدلاني والمنجم الفرنسي نوستراداموس أن عام 2021 سيشهد زراعة الرقائق الدماغية للجنود بينما الكويكبات والعواصف الشمسية والمجاعات القياسية ستصيب البشرية.

وبحسب صحيفة "dailystar" البريطانية: توقع نوستراداموس أن يحصل الجنود على غرسات لرقائق دماغية بينما ستدمر الكويكبات والعواصف الشمسية والمجاعات القياسية البشرية فى عام 2021، وفقًا للأسطورة.

كما توقع نوستراداموس أيضًا أن زلزالًا كبيرًا سيضرب ولاية كاليفورنيا، بينما تطلق روسيا العنان لكارثة الزومبي فى العام الجديد.

يذكر أن عالم التنجيم والطبيب الفرنسي قد تنبأ فى القرن السادس عشر بحريق لندن العظيم، وصعود أدولف هتلر إلى السلطة، وأهوال الحرب العالمية الثانية وصناعة القنبلة الذرية، حتى أنه قيل إنه كان يعلم أن جون إف كينيدي سيُغتال وأن هجمات الحادي عشر من سبتمبر الإرهابية على مركز التجارة العالمي فى نيويورك ستحدث، حسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

ووفقًا لتوقعات نوستراداموس، فإن صعود التكنولوجيا سيتزايد حقًا فى عام 2021 مع زرع الرقائق فى أدمغة الجنود.

ويذكر أن نوستراداموس كتب: "الشخص الذي تم تصنيعه حديثًا سيقود الجيش".

ويقال أيضًا أن نبوءاته الست الأولى لنهاية العالم فى الأشهر الـ 12 المقبلة تتضمن سلاحًا سيخلق فيروسًا يحول الناس إلى كائنات زومبي ويتركنا منقرضين.

وكتب: قلة من الشباب "النصف ميت" سيبدأ.. وبعد ذلك سيجعل الآخرين يظهرون، وفى مكان كبير ستحدث شرور عظيمة.

"المفاهيم الحزينة ستؤذي كل واحد، كرامة زمنية، وينجح القداس. آباء وأمهات ماتوا من حزن لانهائي، نساء في حداد، وحشها الوبائي: لن يبقى العالم العظيم بعد الآن، كل العالم".

وتوقع نوستراداموس أيضا أن عواصف شمسية ضخمة ستدمر الكوكب وتتسبب فى هجرة جماعية وحروب، مدعيًا: "سنرى الماء يرتفع والأرض تسقط من تحته".

اقرأ ايضًا: أشبه بأفلام الخيال العلمي.. الصين تطور ”جنود خارقين” (صور)

وتنبأ أيضًا أن البشرية ستعاني من مجاعة قياسية قائلًا: "بعد مشكلة كبيرة للبشرية، سيتم إعداد واحدة أكبر، "المطر والدم والحليب والمجاعة والفولاذ والطاعون".

وتوقع على ما يبدو أن يُضرب كويكب الأرض ويواجه سلسلة من الكوارث الطبيعية بما فى ذلك زلزال ضخم فى كاليفورنيا فى 25 نوفمبر 2021.

وكتب نوستراداموس: "فى السماء، يرى المرء نارًا وسلسلة طويلة من الشرر"، بالإضافة إلى: "الحديقة المنحدرة، كارثة عظيمة، عبر أراضي الغرب ولومباردي، النار فى السفينة، الطاعون، والسبي؛ عطارد فى القوس، زحل يتلاشى".